الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وراء كل رجل عظيم امرأة.. قرينة الرئيس: «بشكر ربنا على جوزي»

الأحد 07/فبراير/2021 - 05:30 م
هير نيوز

كلمات قليلة كشفت من خلالها صدق المثل الشعبي الشهير "وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم"، أكدت أنها كانت وستظل داعمة لزوجها، وفي خلال استضافتها في إحدى البرامج التليفزيونية كشفت لنا عن أصالة المرأة المصرية مع زوجها.. هكذا هي السيدة "انتصار السيسي"، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

"أنا بشكر ربنا عليه".. هكذا وصفت السيدة "انتصار" حبها لزوجها، وقالت: "إن الرئيس السيسي عادة ما يحب التدخل في كل التفاصيل، وتابعت "نحن أقارب ووالدته تُعتبر خالتي، والعائلة تعرفه، وكان معروفًا في العائلة كلها أن لديه طبيعة خاصة وشخص شديد، ومُميز، وإنسان جاد".

وأضافت: شخصيتي كانت تشبه شخصيته كثيرًا وكنت هادئة، وتذكرت تفاصيل ارتباط الرئيس بها قائلًة: "حينما فاتح والدته للارتباط بي وقتها كنت بذاكر في ثانوي، ولما كلمني قال لي ذاكري عشان المذاكرة دي هتقف جنبنا، ووقتها عرفت أنه إنسان مسؤول".

قالت السيدة انتصار: "إنها دائمًا تحرص على أن تظل بجانب الرئيس في كل الأمور"، مؤكدة أنها تصر على أن تظل بجواره وهو يرتدي ملابسه في بداية يومه، وتابعت: "أنا بفرح لما يكون الرئيس السيسي مبسوط وببكي لما يكون فيه حادث مؤلم في البلد أو يسقط شهداء خاصة في صفوف القوات المسلحة والشرطة وزوجات الشهداء وأمهاتهم أبطال حقيقيين".

حب الزوجة لزوجها يكون في أدق التفاصيل فتعلم ما هي الأكلات المُحببة له، وفي إطار ذلك قالت انتصار السيسي: "الرئيس بيحب الطواجن بأنواعها والأرز، وأكلته المفضلة كل أنواع الخضار، والسلطة، وكل أنواع الخضروات تكون موجودة، أبناؤه كلهم مثله"، مستدركة: "الحلو كان كنافة وبسبوسة وطلعين بيحبوا الحلويات الشرقية".