الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تكشف لـ "هير نيوز" كواليس أدوارها مع كبار النجوم

الأحد 07/فبراير/2021 - 10:40 ص
هير نيوز


كشفت الفنانة شريهان أبو كيلة خلال ندوة لها لـ "هير نيوز"، عن أسرار كواليس العمل مع عمالقة نجوم الفن خلال مسيرتها الفنية، وقالت خلال حديثها، إن الفنان بيومي فواد" مسخرة السنين" ، وعلي ربيع "تربطني بها صداقة"، وإيمي "سبب ارتجالي".

وعن تجربتها مع الفنان بيومي فواد، قالت، أستطيع أن أقول "مسخرة السنين"، حقيقي شخصية لديها وجه صارم ولكن بداخله كوميديان، مشيرةً إلى أنها شاركت معه في حلقة واحدة.

وأضافت في حديثها عن بيومي فؤاد، " كنا جلسين في بروفة هو يتكلم طبيعي لكن عند ترجمة الكلام مسخرة السنين، كلام مختلف عن طبيعته، تحس بيتكلم جد لكن كلام مختلف تمامًا".

وعن كواليس العمل مع الفنان علي ربيع ، قالت، تعد شخصيته في أعماله بنفس ظهورها في الحياة "توهان" ،مضيفةً، قمت بزيارته في اللوكيشن في أحد أدواري السينمائية، تحدثت معه في بعض تفاصيل العمل وكان رده " أنا ماليش دعوة أنت حرة ".

وتابعت، أما الفنانة إيمي سمير غانم، فكانت كواليس العمل معها بمثابة ارتجال بدون سيناريو،فأثناء عمل البروفات معها كان هناك تجاوب كبير منها، مما جعلني أرتجل معها في الدور، مضيفة أن المخرج أحمد الجندي، دائمًا ما كان يجعل الممثل يمارس طبيعته في أداء الدور.

وعلى الرغم من دخول الإعلامية شريهان أبو كيلة مجال التمثيل ، فإنها مازالت تؤكد عدم تنازلها عن حلمها بالعمل مذيعة، وهو العمل الذي نشأ معها منذ صغرها وكان مجال دراستها.


ads