الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كرم بورسين يخطو خطو حبيبته السابقة هاندا ارتشيل في الارتباط من نفس العائلة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 10:59 م
كرم بورسين وهاندا
كرم بورسين وهاندا أرتشيل


 

أعلن الممثل التركي كرم بورسين الذي كانت تجمعه علاقة حب سابقة بالممثلة هاندا أرتشيل، ارتباطه دون الكشف عن هوية حبيبته أو أي تفاصيل حول العلاقة.

 



تفاصيل ارتباط كرم بورسين

 

وفور هذا التصريح كشفت الصحف التركية هوية الفتاة التي تربطها به علاقة عاطفية، وهي حفيدة عائلة سابانجي، ميليسا تابان، حفيدة شكيب سابانجي، ليخطو خطو حبيبته السابقة هاندا أرتشيل التي ارتبطت بعد انفصالها عنه برجل الأعمال التركي هاكان سابانجي.




 

 


ارتباط هاندا ارتشيل وكرم بورسين

 

يذكر أن النجمة التركية هاندا أرتشيل ارتبطت بزميلها الممثل التركي كرم بورسين الذي شاركها مسلسل "انت أطرق بالي" ثم انفصلا بعد فترة قصيرة ولكن على حسب تصريحات الثنائي مازالت تجمعهما علاقة صداقة حتى الآن، وارتبطت بعدها برجل الأعمال التركي هاكان سابانجي ومن المقرر أن يحتفل الثنائي بزواجهما قريبًا. 


 

التركية ديميت أكاين تشن هجوماً عيفاً على هاندا أرتشيل

 

وخلال وقت سابق، شنت المغنية التركية ديميت أكاين هجومًا حادًا على الممثلة هاندا إرتشيل وذلك خلال حوار صحفي لها في إحدى الوكالات التركية،  تعليقاً على سؤال بتجسيد الممثلة هاندا إرتشيل لشخصيتها في فيلم سينمائي.

 


اقرأ أيضا.. 



ديميت أكاين تهاجم هاندا إرتشيل

 

وقالت ديميت أكاين أن هاندا إرتشيل محبوبة من قبل الجمهور ولكنها لا تمتلك الموهبة التمثيلية الكافية لتجسيد شخصيتها.

 

وأثار هذا التصريح حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض اتفق مع رأي ديميت أكاين كون هاندا إرتشيل تتمتع بجمال لافت وروح مرحة ولكنها لا تمتلك الموهبة التمثيلية الكافية وتحتاج المزيد من الجهد لإبراز نفسها بشكل أكبر في عالم الفن، والبعض الآخر هاجموا ديميت ورأوا أن تصريحها يخضع تحت الوقاحة والهجوم الغير مبرر كون هاندا ممثلة جيدة ولديها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

 








اقرأ أيضا.. 


ads