الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية رهف محمد تتصدر «إكس» بإطلالة مذهلة (صور)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 03:39 م
رهف محمد
رهف محمد


 

تصدرت الفنانة الكويتية رهف محمد تريند موقع إكس بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة خطفت من خلالها أنظار جمهورها ومتابعيها الذين تداولوا الصور بشكل كبير معربين عن جمالها وأنوثتها الطاغية.

 



إطلالة الفنانة رهف محمد

 

وارتدت الفنانة رهف محمد إطلالة سوداء مكونة من قطعتين بليزر باللون الأسود وتنورة قصيرة بنفس اللون، واللافت كان تسريحة الشعر المختلفة والتي أعطتها جمالاً مختلفاً وبراقاً، كما اعتمدت على مكياج بارز في منطقة العين وأحمر شفاه نيوز والقليل من الهيلايت، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة الأذن.

 

وحظت إطلالة الفنانة رهف محمد على تفاعل كبير من جمهورها على موقع x وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل متمنين لها السعادة ومعربين عن جمالها وأناقتها المعتادة.

 


من هي رهف محمد؟

 

هي ممثلة كويتية، تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من سنها الصغير، حيث تبلغ من العمر 21 عاماً.

 

تمكنت رهف محمد من إبراز اسمها في عالم الفن في وقت قصير وذلك بسبب قدراتها التمثيلية الفائقة مما جعل لها الأولوية بالتنافس على جائزة الممثلة المفضلة في joy awards  مع الفنانة باميلا الكيك، لتحصد رهف على الجائزة كأفضل ممثلة عن مسلسل بروحهم في البيت.

 

تحمل الجنسيتين المصرية والكويتية فهي ولدت لأب مصري وأم كويتي.

 

شاركت رهف محمد في العديد من الأعمال من بينهم مسلسل أمر إخلاء، إقبال يوم أقبلت، لا موسيقى في الأحمدي، إلى جانب عدد من المسرحيات.

 


اقرأ أيضا.. 

 اقرأ أيضا.. 


ads