الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يشيد بموقف هشام جمال تجاه ليلى زاهر بعد أنباء انفصالهما (فيديو)

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 02:26 م
هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر


 

تداولت الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية عن انفصال الثنائي هشام جمال وليلى أحمد زاهر بسبب اختفائهم المفاجيء عن السوشيال ميديا وعدم نشر أي صور تجمعهما معاً، ولكن الثنائي ردوا على تلك الأنباء بظهورهما معاً أثناء تكريمها بجائزة الإبداع عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان الماضي.

 

تفاعل الجمهور مع مساندة هشام جمال لليلى زاهر

 

وما لفت انتباه الجمهور هو مساندة هشام جمال لليلى زاهر أثناء التكريم واحتضانه لها بعد استلامها الجائزة وشعر الجمهور كأنها ابنته التي يخاف عليها ويساندها وينظر لها بنظرة فخر وكأنها أعظم انتصاراته.

 



 اقرأ أيضا.. 

أول تعليق من ليلى زاهر على إخراج هشام جمال لحفل قادرون باختلاف (صور)


خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

 

وخلال الفترة الماضية، أعلن الفنان هشام جمال خبر خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بعد العديد من الشائعات التي راودتهم الفترة الأخيرة حول ارتباطهما وكتب عبر حسابه على موقع إنستجرام: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

 


آخر أعمال الفنانة ليلى زاهر

 

شاركت الفنانة ليلى زاهر بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تم طرحه في رمضان 2024 بمشاركة الفنانة سلمى أبو ضيف.

 

أحداث وأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين يسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.



ads