الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع اقتراب الهالوين.. تريند أنياب مصاصي الدماء يشعل الجدل عبر تيكتوك.. وأطباء أسنان يحذرون

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:16 م
أنياب مصاصي الدماء
أنياب مصاصي الدماء

يعتقد الجميع أن الأمور يمكن أن تصبح أكثر رعبًا هذا الموسم، حيث شقت خدعة الهالوين أنياب مصاصي الدماء التي صنعها بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، والتي نجحت في تحقيق هدفها طريقها إلى تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك". 








أضرار أنياب مصاصي الدماء
 


وقد شاركت شخصية تيك توك الشهيرة Whitney Kait، المعروفة باسم @muawk، مقطع فيديو لنفسها وهي تحاول إزالة أنياب مصاصي الدماء المزيفة حيث تبدو وكأنها تتنفس بشكل هستيري وتصاب بالذعر بعد إدراكها أنها لا تتحرك.

ومنذ النشر، تلقى مقطع فيديو Kait أكثر من 10 ملايين مشاهدة وأكثر من 6000 تعليق من مستخدمي تيك توك الآخرين الذين شعروا بالذعر من تجربة أنياب مصاصي الدماء في عيد الهالوين القادم في شهر نوفمبر 2024. 

كما قد يكون تريند أنياب مصاصي الدماء أكثر خطورة مما يبدو عليه للوهلة الأولى. حيث نشرت البلوجر الأمريكية لاحقًا تحديثًا بالفيديو حيث شوهدت وهي تنظف أسنانها والأنياب لا تزال عالقة في مكانها. كما اعترفت في تعليقها، "حسنًا، أحتاج إلى مساعدة فعلية!!!! لقد استخدمت غراء الأظافر (نعم، أنا غبية) ولكن كيف يمكنني إزالتها!!!!!!!". 




اقرأ أيضا.. 






كيف تتخلصي من أنياب مصاصي الدماء؟ 


وكان هناك مقطع فيديو ردًا من قبل طبيبة الأسنان جولي ديفيس، والتي نصحت من يستخدم أنياب مصاصي الدماء بالاتصال بطبيب أسنان لإزالتها بأمان. وعلقت على الفيديو المنتشر عبر تطبيق تيك توك: "كوني حذرة حقًا حتى تسقط أو يزيلها طبيب الأسنان"، إلى جانب نظرة قلق. 

فيما نشرت طبيبة أسنان أخرى أمريكية، الدكتورة زينب ماكي، والمعروفة أيضًا باسم "طبيبة أسنانك على تيك توك"، مقطع فيديو تنصح فيه الجميع بعدم استخدام غراء الأظافر. تقول: "إنه سام ولن يزول".






اقرأ أيضا..


ads