الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واقعة فتاة تضرب سائق تاكسي تشعل السوشيال ميديا بالأردن (فيديو)

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 10:28 م
مشاجرة بين فتاة وسائق
مشاجرة بين فتاة وسائق تاكسي

انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يكشف تفاصيل مشادة كلامية بين سائق تاكسي وفتاة في العاصمة الأردنية مدينة عمان، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل المشادة الكلامية بين الفتاة وسائق التاكسي. 





مشادة كلامية بين فتاة وسائق تاكسي 


كشفت منصات التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو لفتاة تسدد بعض الركلات والضربات لسائق تاكسي في العاصمة الأردنية مدينة عمان، كما تظهر الفتاة وهي تنزع لوحة أرقام سيارة سائق التاكسي. 

فيما تدخل ضابط شرطة لفض الخلاف بين الفتاة وسائق التاكسي الذي كان يقف بثبات رغم تسديد الفتاة لبعض الركلات واللكمات أمام إحدى البنايات على جانب الطريق. 





اقرأ أيضا.. 






أسباب المشادة بين فتاة وسائق تاكسي 


وأوضح ضابط شرطة أسباب الخلاف بين سائق تاكسي وفتاة كانت تنتزع لوحة أرقام السيارة بسبب المشادة الكلامية بينهما، لتؤكد بعد ذلك بعض وسائل الإعلام الأردنية المحلية أن سبب الخلاف كان على إثر لحظي فقط، وحتى الآن لم يتم تأكيد تقديم أي بلاغ من جهة الطرفين. 

وكتبت صفاء نادر تعليق قائلة: "الظاهر أنه خدش ليها عربيتها، فالبنت مسكتتش عن حقها خالص وحاولت تجيب حقها بكل الطرق، شجاعة برافو عليها". 


بينما كتب إياد أحمد: "عجبني الثبات الانفعالي الخاص بسائق التاكسي لأنه لو كان رد عليها، كانت الدنيا قامت ومش هتقعد أنه راجل يمد إيده على بنت هتكون كارثة". 







اقرأ أيضا...



ads