الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشف عن الصور الأولى للفيلم السعودي هوبال

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 07:29 م
هير نيوز

أعلن المخرج السعودي عبدالعزيز الشلاحي عن الصور الأولى لفيلمه الجديد "هوبال"، كما نشرتها حسابات الفيلم على منصات التواصل الاجتماعي لتشوّق الجمهور لقصته التي تدور أحداثها في الصحراء.

يروي الفيلم السعودي "هوبال" قصة عائلة بدوية تهجر قريتها في تسعينيات القرن الماضي، لتعيش في عزلة تامة في قلب الصحراء، وذلك لاعتقاد الجد "ليّام" بقرب قيام الساعة بعد ظهور علامات تؤكد مزاعمه.



وتتعرض هذه العزلة للاختبار عندما تصاب "ريفة"، ابنة العائلة، بمرض معدٍّ يحتم على الجميع عدم الاقتراب منها.

ويؤدي الممثل إبراهيم الحساوي دور الجد "ليّام"، ويقوم مشعل المطيري بدور الابن "شنار"، إلى جانب ميلا الزهراني في دور "سرّا"، وحمدي الفريدي في دور "بتال"، كما يشاركهم البطولة مجموعة من الوجوه الشابة والأطفال، من بينهم حمد فرحان بدور "عساف"، وأمل سامي بدور "ريفة".

وكان المخرج عبد العزيز الشلاحي قد أعلن أن العمليات الفنية للفيلم قد اكتملت في سبتمبر الماضي، بعد أن استغرقت 9 أشهر، وذلك عقب انتهاء التصوير في بداية العام الحالي.



فيلم هوبال


فيلم "هوبال" المقرر عرضه نهاية هذا العام، هو نتاج التعاون الثالث بين المخرج عبدالعزيز الشلاحي والكاتب مفرج المجفل، بعد فيلمي "المسافة صفر" و"حد الطار" الذي فاز بجائزة صلاح أبو سيف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2020، وجائزة أفضل ممثل للفنان فيصل الدوخي.

 

ads