الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة أميرات ديزني.. كايلي جينر تختتم أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 11:51 م
كايلي جينر
كايلي جينر

بدت كايلي جينر وكأنها أميرة من أميرات ديزني أو أميرة من القصص الخيالية، عندما ظهرت لأول مرة على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس في مدينة الملاهي الشهيرة ديزني لاند باريس.







إطلالة كايلي جينر 


أذهلت قطبة مستحضرات التجميل كايلي جينر الجميع عندما اختتمت عرض الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2025 من كوبرني، والذي أقيم أمام قلعة الأميرة النائمة الشهيرة في مدينة الملاهي ديزني لاند، مساء الأربعاء، وهو اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس.


وكانت الإطلالة عبارة عن فستان أسود مثير بدون حمالات جعلها تشبه أميرة من كتاب القصص الخيالية، فقدت بدت غاية من الجمال والأناقة، وهي ترتدي أزياء راقية. تميز الفستان بصدرية ضيقة من مادة ناعمة تعانق الجسم وتنورة ضخمة منفوخة من التفتا الأسود. كانت الكرزة على الكعكة هي مجموعة قفازات الأوبرا السوداء المتطابقة التي تم تثبيتها بإبزيم أسفل الكتفين مباشرة.


وسارت كايلي جينر على منصة العرض مرتدية حذاء بكعب عالٍ مفتوح من الأمام، ممسكة بتنورة فستانها من تصميم كوبرني وتركته يرفرف على منصة العرض. كان شعرها البني الداكن منسدلاً في موجات بسيطة، وكانت تضع مكياجًا برونزيًا.







اقرأ أيضا.. 





حمل كايلي جينر 


وخلال وقت سابق أكد الممثل الكوميدي دانييل توش، عبر البودكاست الخاص به "The Tosh Show" ، أن كايلي تنتظر مولودها الثالث بعدما أخبره عامل بقالة أن عائلة كارديشيان أغلقت البقالة بالكامل لتصوير الحلقة الختامية للموسم الخامس من برنامج the Kardashians، لافتاً أن كايلي تنتظر مولودها الثالث.








اقرأ أيضا.. 


ads