الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مش أي حد يكتب.. أيمن بهجت قمر يطالب بتأسيس نقابة للشاعر المصري

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 08:50 م
أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

طالب الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر، بتأسيس نقابة مهن للشاعر المصري، مشيدًا بدور نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بالقدرة على سيطرته بعدم دخول البلوجرز للتمثيل.







ماذا قال أيمن بهجت قمر عن نقابة الشعراء؟ 



وفي تصريحات لـ برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمبث عبر محطة نجوم FM، شدد المؤلف أيمن بهجت قمر على ضرورة وجود نقابة للشاعر المصري، وذلك من أجل حقوقه كالمعاش والتأمين الصحي، مؤكدًا أن الساحة حاليًا مباحة للجميع، معلقًا: المفروض مش أي حد يكتب.

وأوضح المؤلف أيمن بهجت قمر في تصريحاته، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، استطاع السيطرة على أوضاع التمثيل في مصر، ومنع البلوجرز من الدخول لـ عالم التمثيل، قائلا: والمفروض أن مش أي حد يكتب، الوضع دلوقتي برطعة لكل الناس، يعني مثلا دكتور أشرف زكي قدر يسيطر أن مش أي عيل ييجي يمثل، طب ليه سايبيين أي حد جاي يكتب؟

وعلى جانب آخر، تحدث الشاعر أيمن بهجت قمر، عن طليقته، مقدمًا لها احترامًا كبيرًا رغم انفصالهما مؤخرًا، إذ قال لـ أسرار النجوم: هتفضل فوق رأسي، حتى لو حصل انفصال وزعل بس هي هتفضل فوق رأسي لأنها أم ولادي، أنا أعرفها من وهي عندها 16 سنة، فعمري ما أكون قاصد أزعلها، هي حاليًا في مكانة الأخت، حتى لو مش هنرجع تاني لازم أقدّر اللي عملته في رحتلي.









اقرأ أيضا.. 






ads