الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من زفاف هاجر الشرنوبي والمنتج أحمد الجابري

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 11:17 م

 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي اليوم بحفل زفافها على المنتج أحمد الجابري، في إحدى المدن السياحية بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.

 





إطلالة الفنانة هاجر الشرنوبي


 

وطلت الفنانة هاجر الشرنوبي بإطلالة راقية بفستان مجسم باللون الأبيض مع مكياج برونزي ملائم مع  بشرتها السمراء، وأضافت طوق مرصع بالورود البيضاء، مع اكسسوارات بسيطة في منطقة الأذن واليد.

 

وحظت إطلالة الفنانة هاجر الشرنوبي على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، وتداول الجمهور الإطلالة عبر صفحات مواقع التواصل المختلفة معربين عن جمالها وأناقتها.


 

تعرض نجل هاجر الشرنوبي لإصابة في يده


 

وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة هاجر الشرنوبي عن إصابة نجلها ثاني أيام المدرسة، حيث شاركت صوره لنجلها وهو يجلس على كرسي متحرك ويده بها جبيرة وكتبت معلقة: "نزلتله صوره امبارح أول يوم مدرسة، دي صوره تاني يوم مدرسة، بيونيفورم المدرسة برضه، الحمدلله، ربنا يشفيك ياحبيبي يارب".

 

ونقل نجل الفنانة هاجر الشرنوبي إلى أقرب مستشفى خاصة قريبة وتلقى الإجراءات اللازمة وقد كلف الطبيب المعالج بتجبيس يده، ولكنه خرج من المستشفى ويستكمل علاجه من المنزل حالياً.

 

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن مع صورة نجل الفنانة هاجر الشرنوبي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين أن ينعم بالصحة والشفاء العاجل.

 





اقرأ ايضا.. 

جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


 

آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي


 

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر الشرنوبي شاركتت في المسلسل المصري وبينا معاد الذي عرض بجزئية الجزء الأول والآخر، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتتصاعد الأحداث لتتحول العائلتين إلى عائلة واحدة بعد زواج حسن من نادية.


 


ads