الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا تشعل أجواء عرض Joker بقبلات رومانسية مع خطيبها

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 06:31 م
ليدي جاجا
ليدي جاجا

أضفت ليدي جاجا لمسة رومانسية على العرض الأول لفيلم Joker: Folie à Deux في المملكة المتحدة، حيث صعدت الممثلة على السجادة الحمراء مع خطيبها مايكل بولانسكي، حيث ارتدى كلاهما إطلالات من تصميم سيلين الفرنسية. 






ليدي جاجا تتألق بالأحمر في عرض Joker 


وقد اختارت دار الأزياء للثنائي ليدي جاجا وخطيبها ملابس أنيقة، حيث لفتت جاجا الأنظار بفستان أحمر جريء مع سترة قصيرة بأكمام منفوخة. كما وضعت ظلال عيون زرقاء مع دمعة مسحوبة على إحدى عينيها تكريمًا للفيلم وشخصيتها المثيرة للجدل "هارلي كوين". 

وإلى جانبها، ارتدى مايكل بولانسكي بدلة سوداء أنيقة وربطة عنق سوداء من الحرير. وفي إحدى المرات، تبادلا القبلات ولم يخفوا عاطفتهما أمام المصورين، لتتصدر ليدي جاجا عناوين الأخبار. 

كما انضم مايكل بولانسكي سابقًا إلى ليدي جاجا في العرض الأول لفيلم Joker: Folie à Deux في مهرجان البندقية السينمائي. وارتدى كلاهما اللون الأسود في تلك الرحلة وأظهرا القليل من الرومانسية أثناء وجودهما على السجادة الحمراء أيضًا.




اقرأ أيضا.. 





كيف ردت ليدي جاجا عن شائعات كونها رجل؟ 


وعلقت ليدي جاجا على امتناعها عن الرد كونها رجل أم لا: "السبب وراء عدم إجابتي على السؤال هو أنني لم أشعر بأنني ضحية لتلك الكذبة، وتابعت جاجا: "لقد كنت في مواقف حيث لم يكن تصحيح شائعة في مصلحة رفاهية الآخرين. وفي هذه الحالة، حاولت أن أكون استفزازية ومزعجة بطريقة أخرى، وحاولت استخدام المعلومات المضللة لخلق نقطة إزعاج أخرى".







اقرأ أيضا...


ads