السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. بريجيت ماكرون تحضر عرض لديور في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 06:06 م
بريجيت ماكرون في
بريجيت ماكرون في عرض أزياء ديور في أسبوع الموضة بباريس

لم تكن ضيفة الشرف في عرض ديور في أسبوع الموضة في باريس سفيرة للعلامة التجارية، بل كانت شخصية سياسية، وهي السيدة الأولى لفرنسا بريجيت ماكرون. وبينما جلست السيدة ماكرون في الصف الأمامي من قبل، فيما كان عرض هذا العام، هو العرض الأول الذي تشاهده السيدة بريجيت ماكرون في أسبوع الموضة في باريس. 




إطلالات ديور مع بريجيت ماكرون في أسبوع الموضة في باريس
 


تمحور عرض مجموعة ديور لربيع / صيف 2025 حول تأثير دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، التي لا يزال وجودها باقيًا في كل مكان في باريس، بينما كان حضور السيدة بريجيت ماكرون جالسة بين الملكة سونيا ملكة النرويج وبرنارد أرنو، الذي يعتبر رئيس دولة بطريقته الخاصة، بمثابة تأكيد على أهمية عرض ديور في أسبوع الموضة في باريس 2024. 





إطلالة بريجيت ماكرون في عرض ديور 


وكانت بدلة السيدة الأولى لفرنسا بريجيت ماكرون السوداء وحقيبة يدها اللامعة من ماركة ليدي ديور ومجموعة اللآلئ الثلاثية التي ارتدتها متواضعة مقارنة ليس فقط بفيديو كليب "Guess" لشارلي إكس سي إكس، وهي الأغنية الأكثر إثارة لعام 2024، ولكن أيضًا مقارنة بإطلالات المشاهير في الصف الأمامي، أمثال: الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان، وأنيا تايلور جوي، وإليزابيث ديبيكي. فلم يكن هناك شك في أن السيدة ماكرون كانت الأولى بين سيدات ديور في أسبوع الموضة في باريس 2024. 






اقرأ أيضا.. 



ads