الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا شيحة تكشف مفاجآت عن بداياتها الفنية.. وسر تعاونها مع «سعد أردش»

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 07:06 م
هنا شيحة
هنا شيحة

كشفت الفنانة هنا شيحة  مفاجآت أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية لينا الطهطاوي، على «نجوم إف إم» وذلك بالحديث عن آخر أعمالها الفنية وتفاصيل حياتها الشخصية. 





ماذا قالت هنا شيحة عن بدايتها بالفن؟ 


وتحدتث هنا شيحة عن أدوارها الفنية، قائلة: "أنا خريجة معهد الفنون المسرحية ودرست التمثيل على يد المخرج جلال الشرقاوي وهو من أفضل الأساتذة الذين تتلمذت على أيديهم وأيضا الأستاذ سعد أردش". 


وأضافت: " انا درست مع أهم ناس بيعلموا تمثيل وأهم ما تعلمته في المعهد كيفية تحضير الشخصيات ومهم الممثل يذاكر ويقرأ كويس جدا، ثم تتفاعلي مع الشخصية وتصديقها وتبحثي عن تفاصيل لها ومستواها الاجتماعي".



اقرأ أيضا.. 









أعمال فنية للفنانة هنا شيحة تحب التحدث عنهم



وأشارت هنا شيحة عن 4 أعمال فنية لها تحب التحدث عنهم وقالت: "أولا (موجة حارة) وهو وضعني على طريق مهم والشخصية كانت متعبة ومختلفة تماما عني ولما الأستاذ محمد ياسين كلمني لم أكن مصدقة، والدور كان جريئا وشجعني لتقديمه، وكان نقطة تحول في مسيرتي.

وتابعت : "ثم (السبع وصايا) وكان مسلسلا قويا وكل الشخصيات في هذا العمل بحبها والشخصية كانت مرعبة، وفيلم (حب البنات) وإلى الآن الجمهور ينادونني باسم (روكا) وهي شخصيتي في العمل، وأيضا أحب شخصية (فريدة) في (راجعين يا هوى)".






آخر أعمال الفنانة هنا شيحة

 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان حكاية "ما تيجى نشوف" في مسلسل "55 مشكلة حب".
 
وتدور أحداث الحكاية حول مجموعة من الأشخاص التي تربطهم علاقة صداقة قوية ولكن مع مرور الوقت يكتشفون أن شخصياتهم مختلفة عن بعضهم وذلك مرورا بوقتهم في الكثير من الخلافات والمشاكل التي تكشف كلا منهم على حقيقته.


أبطال حكاية ما تيجي نشوف

 
يشارك في بطولة المسلسل كلا من ملك قورة، هنا شيحة، طارق صبري، نبيل عيسى، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، راندا عبد السلام، وغيرهم.





ads