الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. ويجز يعلق على ارتباطه بأسماء جلال وهدى المفتي

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 07:40 م
ويجز
ويجز


دائما ما تراود علاقات الحب مغني الراب المصري ويجز فمسبقاً ارتبط اسمه بالفنانة هدى المفتي بعد طرحه لأغنية البخت، حيث تكهن الجمهور بأنها المقصودة بها ومؤخراً ارتبط اسمه بالفنانة أسماء جلال ليخرج ويجز عن صمته ويكشف حقيقة الأمر.

 

ونشر ويجز ستوري عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يحسم الجدل من خلالها معلقاً: شائعات حياتي العاطفية عبثية باحتة، كله بيتماركت ياباشا ويجز قاعد في البيت.


 

 


أسماء جلال تحسم جدل علاقتها ب ويجز

 

كما خرجت الفنانة أسماء جلال عن صمتها بعد فترة طويلة من الإشاعات التي تلاحقها عن ارتباطها بمغني الراب المصري ويجز، خاصة بعد انتشار عدد من الصور معه ومشاركة ويجز لصورة لها عبر حسابه على إنستجرام مؤخراً وهو ما زاد من التكهنات.

 

وقالت أسماء جلال خلال تصريحات صحفية لها أن علاقتها بريجز علاقة صداقة فقط ليس إلا ولا يوجد أي حب بينهما، فهمي تعتبره بمثابة صديق وأخ، مؤكدة أن كل ما تردد من ل أنباء عن ارتباطها به غير صحيح بالمرة.


 

مفاجأة أسماء جلال وويجز

 

كما كشفت أسماء جلال عن دويتو غنائي سيجمعها بمطرب الراب ويجز قريباً من كتابتها، والعمل في مرحلة التحضيرات وسيتم الكشف عنه قريباً وهي في غاية سعادتها للتعاون مع ويجز في أول عمل غنائي لها.


 


 



اقرأ أيضا.. 



ويجز ينشر صورة تجمعه بأسماء جلال لأول مرة


 

وقد فوجيء الجمهور خلال الفترة الماضية بنشر ويجز لصوره تجمعه بالفنانة أسماء جلال عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرا خلالها بانسجام شديد وهو ما فسره الجمهور بأن تلك الصورة رداً على انتشار أنباء ارتباطها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والزواج سيكون قريباً، لينفي ويجز بها الشائعات.

 

 

وحظت صورة الثنائي على إعجاب كبير من الجمهور وتناقلوا الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم بتواجد الثنائي معًا. 


 

اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads