الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي الطيب يتراجع عن هجومه على صناع «عمر أفندي»: الفنان أناني

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 10:38 م
علي الطيب
علي الطيب


أثار الفنان علي الطيب حالة من الجدل الكبيرة خلال الساعات الماضية بعد هجومه على صناع مسلسل عمر أفندي بسبب استغلالهم لجملة شهيرة له "دي حاجة 13 خالص"، الذي سبق استخدامه في مسلسل "أهو دا اللي صار".



علي الطيب يكشف سبب هجومه على صناع عمر أفندي 

 

تقدم الفنان علي الطيب باعتذار لصناع مسلسل عمر أفندي الذي أحدث نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية، وكتب الطيب، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "تم حذف البوست والأسباب هي، أنا ممكن أكون عبرت بشكل يزعل زمايلي من اللي اتكتب بس هما زعلوني بأنهم مذكروش في أي برنامج أو أي لقاء أنهم اقتبسوها من "وديع البساطي" في مسلسل "أهو ده اللي صار"، مصطلح موجود في مصر زمان فعلًا مش أنا اللي اخترعتها، بس بيبقى كل ممثل بيبذل مجهود من أجل الشخصية تبقى لحم ودم مش كلام على ورق فقط وبيقول كلامه وخلاص".


وأضاف الطيب: وربنا كتب لنا القبول في قلوبكم، ونجح المسلسل واشتهرت شخصية وديع البساطي بمصطلحاتها اللي تعتبر كانت جديدة على الجمهور رغم أن الجملة لها أصل ومعنى ووضحناه في المسلسل، وأظن احنا في مهنة واحدة يعني عارفين شغل بعض ونعرف بعض كويس وبينا كل خير، لا يمكن يجيلي عمل فني أو اسكريبت واكتشف أن في جملة أو مصطلح مشهور لزميل ليه ونجح بيه وأكرره أو أتجاهل مجهوده هو وصناع العمل واحترم نجاحه".


ولفت علي الطيب إلى أن الفنان يغير على عمله ومجهوده ورد فعله كان من هذا القبيل، مشيراً إلى أن التميز والاختلاف أفضل من الاستسهال في العمل الفني .


اقرأ أيضا.. 


علي الطيب: الفنان أناني ومش عيب

واختتم علي الطيب: "وطلبت من الشباب المسؤولين عن الصفحة تحذف البوست لأن العتاب والهزار هيقلب جد لحد ما أكتب بوست أوضح فيه وربنا ما يجيب زعل ولا مشاكل، وعلى رأي البساطي الفنان أناني ومش عيب".

 


اقرأ أيضا.. 

ads