الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات قضية سرقة أميرة الذهب بعد القبض علي المتهمين

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:50 م
سرقة محل أميرة الذهب
سرقة محل أميرة الذهب 2024

أمرت محكمة جنح مدينة 6 أكتوبر بتوقيع عقوبة السجن المشدد لمدة 3 سنوات على المتهمين في واقعة سرقة محل أميرة الذهب، وفي التقرير الآتي تسترجع «هير نيوز» تفاصيل واقعة سرقة أميرة الذهب الشهيرة. 







عقوبة المتهمين في قضية سرقة أميرة الذهب
 


وقد قضت محكمة جنح مدينة 6 أكتوبر بتوقيع عقوبة السجن المشدد لمدة 3 سنوات على المتهمين في واقعة سرقة محل أميرة الذهب، حيث أتضح أن المتهمين الاثنين لهم سوابق جنائية تتعلق بسرقة محال المشغولات الذهبية. 

حيث سرق المتهمين الاثنين على مدار الشهر السابق مشغولات ذهبية مختلفة، تقدر قيمتها بحوالي 40 ألف جنيه مصري، قبل سرقتهما لمحل الذهب الشهير وصاحبته أميرة الذهب، فقد سرق المتهمين مشغولات ذهبية وهي عبارة عن "غويشة" من المحل الشهير تقدر قيمتها بمبلغ 96 ألف جنيه. 





اقرأ أيضا.. 








واقعة سرقة محل أميرة الذهب 


وقد بدأت واقعة سرقة محل أميرة الذهب، عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بسرقة المحل الشهير، وصاحبته أميرة حسان، وذلك عقب تفريغ كاميرات أمام المحل وتبين أن الشخصين مجهولين، ولكن باستمرار التحقيقات توصلت المباحث أن الشخصين لهما سوابق جنائية متعلقة بسرقة محال المشغولات الذهبية. 

بينما أعلنت أميرة الذهب عن سرقة محلها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ومنها منصة "فيسبوك"، ونشرت مقطع فيديو يوثق لحظة سرقة المحل وعلقت عليه قائلة: "سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم".

جدير بالذكر أن أميرة الذهب تزوجت رجل أعمال وأنجبت منه ولدين، وابنها الأصغر دائم الظهور معها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تقوم بالعديد من أعمال الخير، مثل إطلاق المبادرات للعرائس، وتقدم نصائح مختلفة للأشخاص الذين يفكروا في الاستثمار بالذهب. 







اقرأ أيضا.. 


ads