الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تخطف الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور بإيطاليا (صور)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 12:29 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا


 

تصدرت الملكة رانيا تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها المبهر في منتدى أمبروسيتي في سيرنوبيو – إيطاليا.

 

الملكة رانيا تتألق في ظهورها الأخير بإيطاليا

 

 حيث شاركت الملكة رانيا بعض الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيك راقية مرتدية بنطلون باللون الأبيض مع بليزر باللون اللبني، وانتعلت حذاء ذا كعب عالي، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج هاديء وجذاب كعادتها لا تميل إلى الصخب والمبالغة.

 

 

وحظت تلك الإطلالة على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا من خلال التعليقات عن أناقتها وجمالها المعتادة، مؤكدين أنهم سوف يستلهمون منها بعض الإطلالات كونها أنيقة ومميزة فنفس الوقت.


 


الملكة رانيا تشارك أجمل لحظاتها مع حفيدتها

 

وقد احتفلت الملكة رانيا بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين، حيث نشرت مجموعة من الصور التي توثق سعادتها وفرحة العائلة المالكة الأردنية بقدومها.

 

كما نشرت الملكة رانيا خلال الأيام الماضية صورة تجمعها بالعاهل الأردني الملك عبد الله وتحمل بين ذراعيها الأميرة الصغيرة إيمان عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: مع الكتكوتة.

 

ووجهت الملكة رانيا رسالة محبة تعبر من خلالها عن مدى فرحتها الكبيرة بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين وكتبت: إيمان الصغيرة.. مكانك كبير بقلبي، فرحتنا فيكِ، ما إلها حدود.

 


اقرأ أيضا..


الملك عبد الله الثاني يحتفل بقدوم حفيدته الأولى 

 

كما هنأ عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني الأمير الحسين والأميرة رجوة بقدوم ابنتهما وحفيدته الأولى عبر تغريدة بحسابه على منصة إكس وكتب: سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم.


اقرأ أيضا.. 

ads