الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العروس الباكية تشعل منصات التواصل.. والنشطاء: مغصوبة على الجواز (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 11:30 م
العروس الباكية
العروس الباكية

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي وشهد تفاعل كبير، حيث تظهر في الفيديو العروس الباكية داخل صالون التجميل تنتظر العريس ليلقي عليها نظرة أولى وهي بفستان الزفاف، وكعادة العروسين يظهران في تلك اللقطة بشكل مبهج وتظهر على وجههما ملامح السعادة والفرح، إلا أن فيديو العروس الباكية داخل صالون التجميل مختلف بشكل كبير، وهو ما أشعل حالة من الجدل نستعرضها في السطور التالية. 








مقطع فيديو العروس الباكية يشعل حالة من الجدل
 


انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة وهي العروس الباكية داخل صالون تجميل تنتظر العريس ليلقي عليها النظرة الأولى بفستان الزفاف واستعدادها لتلك اللحظة الهامة، إلا أن وضع العروس كان غير مريح ولا يظهر عليها أي شكل من أشكال السعادة في ليلة تنتظرها جميع الفتيات. 

حيث تظهر العروس الباكية في صالون التجميل وعلى وجهها ملامح الغضب وكانت تبكي عند دخول العريس لاستقبالها، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يظنون أن العروس غير راضية على الزواج، ولكن هناك من رأى أن الشخص الذي استقبل العروس، يبدو أن شقيقها يقوم بمحاولة صلح لها بينها وبينه. 



اقرأ أيضا..







رد فعل السوشيال على واقعة العروس الباكية 


وقد تهالت التعليقات على فيديو العروس الباكية في صالون التجميل أثناء استقبال عريسها لها بفستان الزفاف، حيث كتبت نورا جمال: "أول حاجة جت في بالي لما شوفت الفيديو ده إني أحمل أهلها ذنبها، أكيد هم السبب فإنها تكون مغصوبة بالشكل ده، ليه بجد؟وعشان إيه نكسر بفرحة بنت زي القمر كده ونجوزها غصب عنها لسبب ما! البنت صعبانة اوي عليا بجد الصور مقرفة". 

كما كتبت زينب جمال: "نعوذ بك من نصيب لا يأتي على هوانا يهبنا لمن لا نهوي، ويهب من نهوي لسوانا"، بينما كان لرحمة محمد رأي آخر على فيديو العروس الباكية داخل صالون التجميل: "وارد تبقى متخانقة معاه وقافشه عليه.. ووارد يبقا أخوها برضو وكانوا متخانقين ايه بقا الهري ده كله". 









اقرأ أيضا.. 


ads