الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تتألق من جديد.. حياة الفهد مع إبراهيم الحساوي في دراما رمضان 2025

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 04:47 م
هير نيوز

كشفت الفنانة حياة الفهد عن خوضها الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل يحمل اسم "أفكار أمي"، ويشاركها بطولة هذا العمل النجم السعودي إبراهيم الحساوي، والعمل من تأليف عبد المحسن الروضان، ومن إخراج باسل الخطيب.

وحرصت النجمة حياة الفهد على الترويج لمسلسل "أفكار أمي"، من خلال نشر ملصق دعائي مبدئي للعمل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والذي ظهرت عليه برفقة الفنان إبراهيم الحساوي، وعلقت بالقول: "لتكن أفكارنا جميلة يستمتع بها جمهورنا العزيز مع النجم السعودي القدير المتألق في سماء الفن الفنان إبراهيم الحساوي.. ونسأل الله عز وجل التوفيق وعلى بركة الرحمن توكلنا".


بينما نشر الفنان إبراهيم الحساوي على حسابه في منصة "إكس": فخور جداً بوقوفي إلى جانب سيدة الشاشة الخليجية القديرة "حياة الفهد" في عملنا القادم "أفكار أمي" للكاتب: عبد المحسن الروضان وإخراج باسل الخطيب، وإشراف يوسف الغيث. أسأل الله أن يوفقنا ويكتب لنا النجاح.

من هي النجمة حياة الفهد

حياة الفهد ولدت في 15 أبريل 1948 وهي ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، وتعد من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات، فقد كتبت العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم «عتاب» صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.


نشأتها


ولدت في منطقة شرق شرقي الكويت، وفي الخامسة من عمرها انتقلت مع أسرتها إلى المرقاب وسكنت بالقرب من «مسجد عبد الله المبارك» وتربت يتيمة بعد فقدانها لوالدها، وعانت من قسوة أمها عليها.

ولم تكمل دراستها الابتدائية، إلا إنها تعلمت القراءة والكتابة بعد ذلك بعد شعورها بحاجتها إليهما، واستطاعت إتقان القراءة والكتابة بالعربية الفصحى والإنجليزية.


واكتشفت حبها للفن في بداية خمسينيات القرن العشرين بعد أن شاهدت فيلم سينمائي كان من بطولة فريد الأطرش، وأصبحت تتردد بعد ذلك على السينما مع أهلها، سرعان ما تحوّل هذا الأمر إلى هواية تمارسها باستمرار. لديها ثلاث أشقاء، شقيقتها الكبرى «شريفة» والصغرى «غنيمة» ولديها أخ واحد.

اقرأ ايضا|

بمهرجان المسرح تكريم الراحل عبد الرحمن عرنوس بندوة "رد الجميل"

ads