الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر أفندي الحلقة 13.. سرقة أحمد حاتم

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 01:54 م
عمر أفندي
عمر أفندي

 

 


 

تصدرت الحلقة 13 من مسلسل عمر افندي تريند محرك البحث جوجل بعدما شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، حول محاولة أحمد حاتم مساعدة زينات، الذي تجمعه بها قصة حب مازالت في بدايتها.

 


أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي 

 

كشفت الحلقة عن محاولة أحمد حاتم لمساعدة أية سماحة في سد دينها لذلك اشترى سبائك من الذهب وقرر بيعها عند شلهوب ولكنه قرر خداعه وإخبار أباظة بأن عمر معه سبائك من الذهب ويمكن بيعها والاستفادة منها، وبالفعل هذا مع ماحصل وضرب رجال أباظة عمر أفندي وسرقوا منه السبائك.

 

حاول أحمد حاتم التفكير في فكرة أخرى للحصول على الأموال ومساعدة زينات، لذلك قرر المشاركة في يناصيب سباق الخيل، وبدأ عمر أفندي في تنفيذ الأمر من خلال الرهان على الحصان الأضعف، بعد أن يعطيه منشطات ويفوز بالسباق.

 

اقرأ أيضا

خالد سليم: فيلم تامر حسني لم ينجح وقطعت علاقتي به لهذا السبب (فيديو)


أحداث الحلقة 12 من مسلسل عمر أفندي

 

تضمنت الحلقة 12 من مسلسل عمر أفندي اكتشاف علي حقيقه حماه بعدما علم بأن الأرض التي كانت ملك جده يقيم حماه عليها مشروعاً وواجه علي حماه بهذا الأمر مما جعله في ذهول.

 

كما يقدم علي أيضًا لحماه الأشياء التي تخص البلطجي الذي أرسله لإيذاءه وسط تساؤلات من ماجي عن من هو هذا البلطجي.

 

يذهب دياسطي إلى منزل أحلام فيجد حفل زفاف فيشعر بالخيبة ليستوففه أثناء سيره معركة بين فدائيين وإنجليز ويدخل بينهم ليصاب بطلق ناري.

 

يأتي علي إلى بنسيون دلال ويصاب بالصدمه كونه يعتقد أن دياسطي توفي ويبكي صديقه ولكنه يتفاجأ أنه مازال حي بعد إنقاذ الطبيب له ويخبر علي أنه لم يعد غاضب منه وأنه عرف معنى البطولة.

 


اقرأ أيضا..


خالد سليم يكشف سر خلافه مع أصالة «عملت معايا موقف صعب» (فيديو)


ads