الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 12 من «عمر أفندي» | إصابة مصطفى أبو سريع بطلق ناري

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 10:01 م
عمر أفندي
عمر أفندي


شهدت الحلقة 12 من مسلسل عمر أفندي العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة الذي تفاعل معها الجمهور وأبدوا إعجابهم فيها خاصةً بعد إصابة مصطفى أبو سريع بطلق ناري واكتشاف أحمد حاتم حقيقة حماه.

 

 


أحداث الحلقة 12 من مسلسل عمر أفندي

 

تضمنت الحلقة 12 من مسلسل عمر أفندي اكتشاف علي حقيقه حماه بعدما علم بأن الأرض التي كانت ملك جده يقيم حماه عليها مشروعاً وواجه علي حماه بهذا الأمر مما جعله في ذهول.

 

كما يقدم علي أيضًا لحماه الأشياء التي تخص البلطجي الذي أرسله لإيذاءه وسط تساؤلات من ماجي عن من هو هذا البلطجي.

 

يذهب دياسطي إلى منزل أحلام فيجد حفل زفاف فيشعر بالخيبة ليستوففه أثناء سيره معركة بين فدائيين وإنجليز ويدخل بينهم ليصاب بطلق ناري.

 

يأتي علي إلى بنسيون دلال ويصاب بالصدمه كونه يعتقد أن دياسطي توفي ويبكي صديقه ولكنه يتفاجأ أنه مازال حي بعد إنقاذ الطبيب له ويخبر علي أنه لم يعد غاضب منه وأنه عرف معنى البطولة.

 


اقرأ أيضا.. 




مسلسل عمر أفندي

 

وقد حظى العمل الذي كشف عن قصة حب تجمع أحمد حاتم وأية سماحة على أعجاب الجمهور فور طرحه، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمتابعة أحداث العمل الذي يأخذ منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.



أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

العمل مكون من 10 حلقات ويشارك في بطولة نخبة من الفنانين من بينهم سماحة، رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.




..اقرأ أيضا

خالد سليم: فيلم تامر حسني لم ينجح وقطعت علاقتي به لهذا السبب (فيديو)


ads