الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح الجزء الأول.. تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي لأحمد حاتم

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 11:45 م
مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

حقق مسلسل عمر أفندي بموسمه الأول نجاح كبير حيث نال تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي والجمهور في مصر والدول العربية بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة بين الماضي والحاضر.


 

تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي


 

وكشفت مصادر خاصة عن تقديم جزء ثاني من عمر أفندي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وبالفعل بدأت التحضيرات للجزء الثاني. 


 




مسلسل عمر أفندي يمنح أحمد حاتم وسام النجاح والتألق


 

كما سرق الفنان أحمد حاتم الأضواء في مسلسل عمر أفندي بسلاسة أداءه التمثيلي وقدرته على إصال التعبير والمشاعر وكذلك الكوميديا بطريقة سهلة وبسيطة دون تكلف أو إصطناع وهو ما جعل هذا العمل المحطة الأبرز في تاريخك في عالم الدراما على الرغم من تجسيده العديد من الأدوار المختلفة ولكن يبقى هذا العمل مختلفاً من جميع النواحي وأظهر جوانب عديدة من شخصيته وموهبته الحقيقية.

 

 

بجانب موهبة أحمد حاتم كانت لقصة مسلسل عمر أفندي دور مهم في هذا النجاح، فالمسلسل يمنح المساحه الأكبر إلى سنوات الأربعينات والشخصيات المؤثره تلك التي تتواجد في هذا الزمن، ومنهم  زينات( آيه سماحه)، الدياسطي ( مصطفي ابو سريع)  الذي يعيش وهم البطولة ويبحث عن دور  في الحياه، بينما كان أظرفهم هو لمعي النجس ( محمد عبد العظيم) الذي يدير بيت سيء السمعة بمنتهي الجدية والصرامة، تفاصيل الزمن الماضي بكل أحداثه وشخصياته أكثر طرافة وابداعًا من شخصيات وأحداث الزمن الحالي.

 




 


اقرأ أيضا.. 



مسلسل عمر أفندي

 


وقد حظى العمل وهو مسلسل عمر أفندي الذي كشف عن قصة حب تجمع أحمد حاتم وآية سماحة على أعجاب الجمهور فور طرحه، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمتابعة أحداث العمل الذي يأخذ منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية. 








اقرأ أيضا.. 

ads