الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الشرنوبي يساند شيرين ويكشف مفاجآت صادمة في أزمته مع سارة الطباخ (فيديو)

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 04:30 م
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي


 

 

حرص الفنان محمد الشرنوبي على مساندة مواطنتك الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ما تعرضت له من هجوم وأزمات متتالية كان أخرها تصاعد الخلاف بينها وبين شركة روتانا إلى القضاء مؤكداً أنه مر بنفس التجربة والشعور الذي تمر به الآن.

 



محمد الشرنوبي يكشف مفاجآت عن أزمته مع سارة الطباخ

 

وقال الفنان محمد الشرنوبي خلال فيديو بثه عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أنه تعرض للظلم من قبل الشركة الذي كان يتعاقد معها في السابق والتي كانت مملوكة لسارة الطباخ مشيراً أن عقده انتهى بتاريخ 24/5/2022، بعد صدور حكم قضائي نهائي بانتهاء تعاقده، لكن الشركة لم تقبل هذا الحكم، إلى أن صدر بعد ذلك 3 أحكام تؤكد انتهاء العقد نهائيا، والدليل هو مزاولة أعماله الفنية بشكل طبيعي بعدها وتعاقده مع شركة آخرى كبيرة.

 


اقرأ أيضا.. 


سبب حذف أغاني محمد الشرنوبي من اليوتيوب

 

وتابع محمد الشرنوبي:  لكن يوجد فقط ثغرة في قانون اليوتيوب وهى الـ"سترايك" وهذه الثغرة من شأنها حماية حقوق الفنانين وليس انتهاك حقوق الأخرين".، وهذة الثغرةً يمكن استغلالها لتعطيل استمرار الأغاني على اليوتيوب دون وجه حق ويقوم بحذف الأغاني، وهذا الغلق يستمر لحين صدور حكم نهائي وبعد أن أثبت لليوتيوب حصولي على أحكام نهائية لصالحي تعود الأغاني مرة أخرى.

 

 

واختتم الشرنوبي متسائلاً: لماذا هذا التعنت ولمصلحةً من، أنا مستمر في طريقي وسأطرح عدد من الأغاني خلال الفترة المقبلة وهناك عدد من المفاجآت الغير متوقعة.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads