الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تشيد بـ«عمر أفندي»: نموذج مثالي وقفزة للأمام

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 01:04 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله



 

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بمسلسل عمر أفندي للنجم أحمد حاتم والفنانة أية سماحة بعد النجاح والتفاعل الذي حققه العمل منذ بداية عرضه، وكيف جعل الجمهور ينساق وراء أحداثه الشيقة والمثيرة مترقباً لكل حلقة تلو الأخرى.

 



ماجدة خير الله تشيد بمسلسل عمر أفندي

 

ونشرت ماجدة خير الله تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وكتبت معلقة: "في هدوء تسلل مسلسل عمر افندي  ليسرق اهتمام الجمهور ويخفف عنهم ثقل حرارة ورطوبة ماتبقي من اغسطس! مسلسل يميل الي الكوميديا ولكنه لايعتمد علي اي  من الممثلين الكوميديانات المطروحين ، وهو يثبت ان جودة ومهارة السيناريست مصطفي حمدي في رسم المواقف والشخصيات وموهبه المخرج عبد الرحمن أبو غزاله  حول  تلك المواقف والشخصيات من علي الورق الي واقع حي، وناس ظرفاء ننتظرهم كل يوم رغم غرابة حكايتهم، التي تدور في زمنين في الوقت ذاته، من خلال علي (احمد حاتم) الذي عاش حياته  في خلاف مع والده الفنان التشيكلي، ولكن بعد وفاته يحاول ان يتفهم اسباب ابتعاد والده  عنه، فيقوده البحث الي سرداب يعبر منه الي زمن مختلف يعود الي فنرة الاربعينيات، ويبدا في التعرف علي العالم الذي كان يعيش فيه والده".

 

وتابعت ماجدة خير الله: "يمنح المسلسل المساحه الاكبر الي سنوات الاربعينيات والشخصيات المؤثره تلك التي تتواجد في هذا الزمن ، ومنهم  زينات( آيه سماحه)، الدياسطي ( مصطفي ابو سريع)  الذي يعيش وهم البطوله ويبحث عن دور  في الحياه، اظرفهم هو لمعي النجس ( محمد عبد العظيم) الذي يدير بيت سيء السمعه بمنتهي الجدبه والصرامه، تفاصيل الزمن الماضي بكل احداثه وشخصياته  اكثر طرافه وابداعا من شخصيات واحداث الزمن  الحالي".

 

واختتمت: "المسلسل نموذج مثالي لكون الكوميديا التي تعتمد علي براعه رسم المواقف اكثر رقيا من تلك التي تقوم علي المبالغه في الاداء والافيهات اللفظيه، يحقق احمد حاتم، وآيه سماحه ومصطفي ابو سريع قفزه للامام مع عمر افندي".

 



اقرأ أيضا...


 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

العمل مكون من 10 حلقات ويشارك في بطولة نخبة من الفنانين من بينهم سماحة، رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 


اقرأ أيضا...


ads