الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب بعد عرض مكافأة للعثور عليهم

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 05:23 م
سرقة محل أميرة الذهب
سرقة محل أميرة الذهب

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب حيث رصدت كاميرات محل ذهب أميرة حسان المعروفة عبر منصات التواصل الاجتماعي باسم أميرة الذهب شخصين يتهجمان على محلها ويقومان بسرقة ما فيه من مشغولات ذهبية ومجوهرات، لتحرر ضدهم أميرة الذهب محضر بالواقعة. 






القبض على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب 


وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب وهي أميرة حسان، وذلك عقب تفريغ كاميرات أمام المحل وتبين أن الشخصين مجهولين. 

بينما أعلنت أميرة الذهب عن سرقة محلها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ومنها منصة "فيسبوك"، ونشرت مقطع فيديو يوثق لحظة سرقة المحل وعلقت عليه قائلة: "سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم".




اقرأ أيضا.. 






من هي أميرة الذهب؟ 


هي أميرة حسان، ولقبت بلقب أميرة الذهب، لعشقها للمشغولات الذهبية منذ طفولتها وأشكالها المختلفة وأنواعها، وقد درست الهندسة المعمارية وتركت العمل بها نظرا لحبها الشديد للذهب، وبدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات أي في عام 2020، وأصبح لها شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وهي صاحبة واحدة من أشهر سلاسل الذهب والمجوهرات في مصر والشرق الأوسط. 

بينما تزوجت أميرة الذهب رجل أعمال وأنجبت منه ولدين، وابنها الأصغر دائم الظهور معها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تقوم بالعديد من أعمال الخير، مثل إطلاق المبادرات للعرائس، وتقدم نصائح مختلفة للأشخاص الذين يفكروا في الاستثمار بالذهب. 





اقرأ أيضا...


ads