الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتشال جثة الملياردير البريطاني مايك لينش من يخته الغارق وابنته مازالت مفقودة

الخميس 22/أغسطس/2024 - 09:01 م
مايك لينش
مايك لينش

قال ماسيمو مارياني المسؤول بوزارة الداخلية الإيطالية لرويترز، اليوم الخميس، إنه تم انتشال جثة رجل الأعمال البريطاني مايك لينش من يخت بايزي الغارق، وأوضح مارياني إن ابنة مايك لينش البالغة من العمر 18 عاماً، هانا، لا تزال مفقودة، ولا يزال الغواصون يبحثون في المنطقة التي غرقت فيها السفينة.








انتشال جثة مايك لينش 


وقد توفي رجل الأعمال البريطاني الشهير مايك لينش، وتم انتشال جثته من اليخت الغارق الخاص به في جزيرة صقلية الإيطالية، وفي وقت سابق من اليوم الخميس، تم انتشال جثة خامسة إلى الشاطئ من حطام القارب الذي غرق في وقت سابق من هذا الأسبوع. 

بينما نقلت السلطات الإيطالية جثة رجل الأعمال البريطاني مايك لينش من قارب إنقاذ إلى سيارات الإسعاف في ميناء بصقلية، وتستمر التحقيقات للوقوف على أسباب حطام وغرق اليخت الفاخر، فقد قال الرئيس التنفيذي للشركة المالكة للشركة المصنعة للسفينة إن السفينة بايزي "غير قابلة للغرق".




اقرأ أيضا.. 









ملابسات اختفاء مايك لينش وابنته 


وقد سياق متصل، أصبح رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته هانا، البالغة من العمر 18 عامًا، مفقودين على متن يخت فاخر قبالة سواحل إيطاليا. 

 في حين قال خفر السواحل الإيطالي إنه يعتقد أن مايك لينش والخمسة الآخرين المفقودين ربما لا يزالون داخل اليخت الغارق، بينما قالت هيئة ميناء باليرمو الإيطالي إن المسؤولين انتشلوا جثة ريكاردو توماس، وهو رجل كندي المولد كان على متن اليخت. 

بينما كان أيضًا على متن اليخت الذي يحمل العلم البريطاني، والذي يُدعى بايزي، طاقم مكون من 10 أفراد و12 راكبًا، وغرق في حوالي الساعة الخامسة صباحًا قبالة الساحل بالقرب من ساحل باليرمو الإيطالي أثناء تواجد رجل الأعمال البريطاني مايك لينش. 

 




اقرأ أيضا.. 


ads