الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملابسات اختفاء الملياردير البريطاني مايك لينش وابنته على متن يخته الخاص

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 06:32 م
ملياردير التكنولوجيا
ملياردير التكنولوجيا البريطاني مايك لينش

كان قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش وابنته البالغة من العمر 18 عامًا من بين ستة سائحين مفقودين بعد غرق يخت فاخر في إعصار قبالة سواحل إيطاليا. وتم التأكد من وفاة شخص واحد، يُعتقد أنه الطاهي الكندي على متن السفينة، في حين أن أربعة من الركاب المفقودين بريطانيون واثنان أمريكيان، وفقًا لصحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، وأبرزهم رجل الأعمال البريطاني مايك لينش. 







ملابسات اختفاء مايك لينش وابنته 


أصبح قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش وابنته هانا، البالغة من العمر 18 عامًا، مفقودين، على الرغم من إنقاذ زوجته. ومن بين المفقودين جوناثان بلومر، رئيس مجلس إدارة مورجان ستانلي إنترناشيونال، وزوجته جودي، وكريس مورفيلو، المحامي في شركة كبرى كليفورد تشانس، وزوجته على متن يخت فاخر قبالة سواحل إيطاليا. 

وشوهد الناجون في مستشفى باليرمو، في حين قال خفر السواحل الإيطالي إنه يعتقد أن مايك لينش والخمسة الآخرين المفقودين ربما لا يزالون داخل اليخت الغارق، بينما قالت هيئة ميناء باليرمو الإيطالي إن المسؤولين انتشلوا جثة ريكاردو توماس، وهو رجل كندي المولد كان على متن اليخت. 

بينما كان أيضًا على متن اليخت الذي يحمل العلم البريطاني، والذي يُدعى Bayesian، طاقم مكون من 10 أفراد و12 راكبًا، وغرق في حوالي الساعة الخامسة صباحًا بالتوقيت المحلي قبالة الساحل بالقرب من ساحل باليرمو الإيطالي أثناء تواجد رجل الأعمال البريطاني مايك لينش، كما أوضحت وكالة الحماية المدنية في صقلية سبب غرق اليخت: "لقد كانوا في المكان الخطأ في الوقت الخطأ".






اقرأ أيضا..







ماذا قالت شركة مايك لينش عن فقدانه وابنته؟ 


وأكدت شركة التأمين البريطانية هيسكوس، التي يرأسها صديق ماسك لينش، أن زوجة قطب التكنولوجيا البريطاني كانت أيضًا من بين المفقودين اليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024. 

كما أضاف متحدث باسم شركة كليفورد تشانس أن أولويتها هي "تقديم الدعم للعائلة وكذلك لزميلتهم أيلا رونالد، التي نجت مع صديقها من الحادث لحسن الحظ، رغم فقدان مايك لينش وابنته هانا".









اقرأ أيضا.. 


ads