الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزي الأردنية حاضرة في «عمر أفندي » والجمهور يتفاعل

الخميس 22/أغسطس/2024 - 11:31 م
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية


 

تمكن مسلسل عمر أفندي في غضون أيام بسيطة، من حجز مكانة كبيرة في قلوب الجماهير وبين العديد من الأعمال الفنية الأخرى وذلك بسبب أحداثه الشيقة والمثيرة بين الماضي والحاضر.

 



أحمد حاتم يستعين بإفية سوزي الأردنية في مسلسل «عمر أفندي»

 

ومن بين أحداث المسلسل الذي تفاعل معها الجمهور في أولى حلقاته، مشهد جمع بين الفنان أحمد حاتم الذي يجسد شخصية (عمر) وزينات التي تجسد شخصيتها الفنانة (أية سماحة)، حيث يتلاقى الثنائي مع تقدم الأحداث ويحدث انسجام بينهما على الرغم من الفوارق بينهما، فقد شهد اللقاء الأول بينهما إفية التيكتوكر سوزي الأردنية يحمل جملتها الشهيرة "الشارع اللي وراه"، عندما سخر أحمد حاتم من حديث أية سماحة، قائلاً: جرا إيه .. هو انتي متعرفيش تقولي كلمتين من غير طول لسان»، لترد عليه قائلة: «آه»، بينما يرد الاخير مستعينًا بالإفيه الشهير.

 

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع أحداث المشهد الذي يحمل نوع من الطرافة بسبب الإيفية الشهير الذي استعان به أحمد حاتم للتيكتوكر الشهيرة سوزي الأردنية، وأعرب الجمهور عن إعجابه بأحداث المسلسل الذي يتضمن الكثير من الغموض والإثارة مما يجعلهم في ترقب لمعرفة المزيد من الأحداث والتفاصيل حول جوانب الشخصيات.

 


 اقرأ أيضا..

عمر أفندي الحلقة 1| حياة أحمد حاتم تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة والده


مسلسل عمر أفندي

 

وقد حظى برومو العمل الذي كشف عن قصة حب تجمع أحمد حاتم وأية سماحة على أعجاب الجمهور فور طرحه، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمتابعة أحداث العمل الذي يأخذ  منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.



أبطال مسلسل عمر أفندي 


 

العمل مكون من 10 حلقات ويشارك في بطولة نخبة من الفنانين من بينهم سماحة، رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.



اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


 

ads