السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ساعة ونصف.. قناة كريستيانو رونالدو عبر يوتيوب تحصد مليون متابع

الخميس 22/أغسطس/2024 - 08:05 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يعتبر كريستيانو رونالدو، الشخص الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي (917 مليون متابع عبر مختلف المنصات والعدد في ازدياد) والذي يعتبره الكثيرون أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وازدادت شعبيت بإطلاق كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على منصة يوتيوب. 





قناة كريستيانو رونالدو تحصد ملايين المتابعين بساعات 


وتشهد قناة كريستيانو رونالدو عبر يوتيوب، التي تسمى “UR” والتي تم إطلاقها يوم الأربعاء، رؤية اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، والذي يقود حاليًا النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، وهو يناقش “شغفه الأعظم” (كرة القدم)، وفقًا للإعلان الإخباري، بالإضافة إلى "اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة، والصحة، والتغذية، والتعافي، والتعليم، والأعمال التجارية"، وستشهد القناة أيضًا محادثة رونالدو مع العديد من الضيوف.

لكن كريستيانو رونالدو ليس حتى الآن الشخص الأكثر متابعة على موقع يوتيوب، حيث يذهب هذا الشرف إلى MrBeast، الذي لديه 311 مليون مشترك، وقد لا يمر وقت طويل قبل أن يصل إلى هذا الرقم، فبعد ساعة و29 دقيقة فقط من إطلاقها، تجاوزت قناته الجديدة على المنصة مليون مشترك، لتصبح الأسرع في التاريخ وتمنح رونالدو رقمًا قياسيًا آخر ليضيفه إلى قائمة إنجازاته. 





اقرأ أيضا.. 









مسيرة كريستيانو رونالدو 


وعبر مسيرة متألقة امتدت لأكثر من عقدين قضاها في أندية من بينها مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، فاز كريستيانو رونالدو بـ 33 لقبًا و5 بطولات دوري أبطال أوروبا و5 من الكرة الذهبية وثلاث جوائز أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام. 

كما يحمل كريستيانو رونالدو حاليًا الرقم القياسي لمعظم المباريات والأهداف والتمريرات الحاسمة في كل من دوري أبطال أوروبا والبطولة الأوروبية القارية (اليورو)، بالإضافة إلى أكبر عدد من الأهداف والمشاركات الدولية، فلقد سجل أكثر من 890 هدفًا رسميًا في مسيرته المهنية لكل من الأندية والمنتخب، مما يجعله أفضل هداف على الإطلاق.







اقرأ أيضا..


ads