السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محكمات الكرة المصرية يتصدرن قائمة كأس العالم للسيدات

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 11:35 م
كأس العالم للسيدات
كأس العالم للسيدات

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن قائمة المحكمين والمحكمات في كأس العالم للسيدات تحت سن 20 عامًا، وفي مفاجأة سارة للحكام والمحكمات المصريين ضمت قائمة التحكيم في كأس العالم للسيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) محكمة مصرية وهي شاهندا المغربي كحكم ساحة. 







محكمات الكرة المصرية يتصدرن قائمة كأس العالم للسيدات 


وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن القائمة الرسمية للمحكمين والمحكمات في كأس العالم للسيدات تحت سن 20 عامًا، وضمت المحكمة المصرية شاهندا المغربي كحكم للساحة. 

بينما شهدت قائمة التحكيم الرسمية في كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عامًا في جمهورية الدومينيكان المحكمة المصرية يارا عاطف كحكم مساعد. 

كما ضمت قائمة المحكمين والمحكمات الرسمية التي صدرت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المحكمة المصرية فريدة سلطان كحكم مراجع من خلال تكنولوجيا جديدة أطلقتها الفيفا وتهدف إلى مراجعة أداء الحكام في كأس العالم للسيدات. 





اقرأ أيضا.. 






كأس العالم للسيدات 2023 المثير للجدل 


ومن جهة أخرى، أثار كاس العالم للسيدات العام الماضي 2023، الجدل، حيث أشعل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، موجة من الغضب عندما قبل قسرًا لاعبة خط الوسط في المنتخب الإسباني جيني هيرموسو خلال المباراة النهائية، ويواجه الآن المحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي.

فيما بلغت قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للسيدات 2023 رقما قياسيا قدره 110 ملايين دولار، لكنها لا تزال أقل بكثير من 440 مليون دولار المقدمة للفرق في نهائيات كأس العالم للرجال 2022 في قطر.
 
 





اقرأ أيضا.. 


ads