الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدادات ضخمة لزفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت (صور)

الجمعة 31/مايو/2024 - 07:57 م
أنانت أمباني
أنانت أمباني

يستعد الزوجان الشابان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت لحفل زفافهما الضخم، حيث سيبهر الزوجان الشابان الضيوف بحدث يستمر لعدة أيام في البر والبحر، فتجري حاليًا المرحلة الثانية من احتفالات أنانت أمباني قبل الزفاف على قدم وساق، ويستضيف الزوجان المليارديران هذا الأسبوع الأصدقاء والعائلة على متن رحلة بحرية فاخرة تبحر من إيطاليا إلى جنوب فرنسا.








استعدادات زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني



وتبحر هذه الرحلة البحرية الفاخرة، وهي واحدة من استعدادات زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، وتستمر أربعة أيام في الفترة من 28 مايو إلى 1 يونيو، وستتضمن برنامجًا حافلًا بالحفلات والفعاليات ذات الطابع الخاص، والتي تحضرها قائمة من الضيوف المتميزين.

حيث سترحب الرحلة البحرية التي تحمل عنوان La Vita E Un Viaggio، والتي تعني "الحياة رحلة"، بالضيوف مع وجبة غداء فاخرة في 29 مايو، للاحتفال مع العريس أنانت أمباني وعروسه، وتتميز الوجبة البحرية بقواعد اللباس الكلاسيكية، وسيتبع الوجبة الفاخرة حفل كبير يسمى "Starry Night"، حيث سيحتفل الضيوف في المساء بالعروسين.

فيما يرسو اليخت في العاصمة الإيطالية روما، لبدء مغامرة جديدة تحت عنوان "العطلة الرومانية"، حيث يُطلب من الضيوف ارتداء ملابس سائحين أنيقين، مع استمرار احتفالات ما قبل الزفاف على البر، وفي المساء، ستقام حفلة توجا مفعمة بالحيوية على متن السفينة، تكريمًا لجذور العريس أنانت أمباني الهندية. 




اقرأ أيضا.. 








نجوم بوليوود في حفل زفاف أنانت أمباني 


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شوهد نجوم بوليوود بما في ذلك علياء بهات ورانبير كابور ورانفير سينج وسلمان خان في مطار كالينا في مدينة مومباي، وهم في طريقهم إلى الزفاف الضخم للملياردير الهندي أنانت أمباني، بالإضافة إلى حضور 800 ضيف ووجود 600 موظف على متن طائرة الاحتفالات أيضا.

بينما سيقدم مطبخ الزفاف أطعمة شهية، حيث ستشمل القائمة كل شيء بدءًا من الأطباق المكسيكية والفرنسية وحتى الأطباق التايلاندية واليابانية التي تلبي جميع الأذواق، ويقال إن هناك أيضًا قواعد صارمة لعدم استخدام الهواتف أثناء الاحتفالات. 










اقرأ أيضا.. 

ads