الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمل هاندا أرتشيل من حبيبها الملياردير التركي يتصدر المشهد وجمهورها يطالبها بحسم الأمر

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 08:08 م
هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل


 

 

تصدرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل تريند محرك البحث جوجل بعدما ضجت وسائل الإعلام التركية بخبر حملها من حبيبها الملياردير التركي هاكان صابانجي، ولكنها فضلت أن يبقى الموضوع سراً وعدم الافصاح عنه في الوقت الحالي.

 



تفاعل الجمهور مع حمل هاندا أرتشيل 

 

ومع كثرة الأنباء والتعليقات والهجوم عليها خاصةً أنها معروفة بكثرة علاقاتها العاطفية وسرعة تخطيها لعلاقة بأخرى، طالبها جمهورها بحسم حقيقة الأمر منعاً لإثارة الجدل وكثرة الشائعات ولكن حتى اللحظة لم يصدر منها أي تعليق.

 

ارتباط هاندا ارتشيل وكرم بورسين

 

وخلال وقت سابق ارتبطت النجمة التركية هاندا أرتشيل بزميلها الممثل التركي كرم بورسين الذي شاركها مسلسل "انت أطرق بالي" ثم انفصلا بعد فترة قصيرة ولكن على حسب تصريحات الثنائي مازالت تجمعهما علاقة صداقة حتى الآن.

 



التركية ديميت أكاين تشن هجوماً عيفاً على هاندا أرتشيل

 

وخلال وقت سابق شنت المغنية التركية ديميت أكاين  هجوماً حاداً على الممثلة هاندا إرتشيل وذلك خلال حوار صحفي لها في إحدى الوكالات التركية،  تعليقاً على سؤال بتجسيد الممثلة هاندا إرتشيل لشخصيتها في فيلم سينمائي.

 


اقرأ أيضا.. 


ديميت أكاين تهاجم هاندا إرتشيل

 

وقالت ديميت أكاين أن هاندا إرتشيل محبوبة من قبل الجمهور ولكنها لا تمتلك الموهبة التمثيلية الكافية لتجسيد شخصيتها.

 

وأثار هذا التصريح حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض اتفق مع رأي ديميت أكاين كون هاندا إرتشيل تتمتع بجمال لافت وروح مرحة ولكنها لا تمتلك الموهبة التمثيلية الكافية وتحتاج المزيد من الجهد لإبراز نفسها بشكل أكبر في عالم الفن، والبعض الآخر هاجموا ديميت ورأوا أن تصريحها يخضع تحت الوقاحة والهجوم الغير مبرر كون هاندا ممثلة جيدة ولديها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.




اقرأ أيضا..


ads