الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر أفندي الحلقة 1| حياة أحمد حاتم تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة والده

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 07:09 م
مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي


 شهدت الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة آيه سماحة الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة بداية من وفاة والده انتهاءً بدخوله في زمن الأربعينات.


 





أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي


 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي بمشاكل بين أحمد حاتم وزوجته وفلاش باك لاعتراض والده على تلك الزيجة، كما تضمنت الحلقة وفاة والده وتأثر حاتم تأثراً شديداً.

 

يدخل أحمد حاتم غرفة والده ليستكشف مقتنياته ولكن المفاجآة بأن تلك المقتنيات ستأخذه إلى عالم جديد في زمن الأربعينات ليتم اطلاق النار عليه وتنتهى الحلقة .


 


 اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)



مسلسل عمر أفندي


 

وقد حظى برومو العمل الذي كشف عن قصة حب تجمع أحمد حاتم وأية سماحة على أعجاب الجمهور فور طرحه، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمتابعة أحداث العمل الذي يأخذ  منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.


 

أبطال مسلسل عمر أفندي 


 

العمل مكون من 10 حلقات ويشارك في بطولة نخبة من الفنانين من بينهم سماحة، رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


يذكر أن الفنان أحمد حاتم ينتظر عرض فيلمه الجديد المحد الذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة فور الانتهاء من أعمال المونتاج الخاصة بالفيلم ويشارك في بطولته كلاً من الفنان محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، نجلاء بدر وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف إبراهيم عيسى. 


 







اقرأ أيضا.. 


 

ads