الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة صيفية من أمام البحر (صور)

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 11:42 م
نيللي كريم
نيللي كريم


 

شاركت الفنانة نيللي كريم صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، من أمام البحر أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

 

 

وحظت الصورة التي شاركتها الفنانة على إعجاب كبير من قبل المتابعين حتى أنها تصدرت تريند محرك البحث جوجل وأعرب الجمهور عن جمال الصور وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل للنجمة نيللي كريم.


 

 

 مغامرة خيالية تجمع نيللي كريم وكريم عبد العزيز في سندباد

 

وخلال الأيام الماضية شاركت الفنانة نيلي كريم بجانب الفنان كريم عبد العزيز في مسرحية سندباد التي تم عرضها في مهرجان العلمين الجديدة وتدور أحداث مسرحية سندباد في إطار فانتازي مشوق، حيث يجسد الفنان كريم عبد العزيز دور "عمر أبو الهول"، وهو شاب عادي يكتشف قلادة سحرية في مقبرة قديمة، وتنقله هذه القلادة إلى زمن السندباد، ويواجه العديد من التحديات في سبيل تحقيق أهدافه.

 

يشارك في بطولة المسرحية بجانب الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم كلاً من بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، ويزو وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 


سبب انفصال نيلي كريم وهشام عاشور

 

وقال الفنان هشام عاشور في لقاء سابق، رداً على المزاعم والسيناريوهات التي انتشرت مؤخراً حول سبب انفصاله عن زوجته الفنانة نيلي كريم، أن كل ما انتشر غير صحيح بالمرة وأن علاقته بنيللي مازالت جيدة وستظل حب حياته لآخر العمر، معلقاً: "أنا لا أشعر أنها طليقتي ولها كل الاحترام والتقدير، وستظل حبيبتي وسنظل أصدقاء وهذا كلام مفروغ منه، وليس كل الناس الذين يتم طلاقهم يختفي الحب بينهم، لكن قد يحدث تقصير في بعض الأمور وكان واضحًا أننا سنصل لطريق الانفصال".

 


اقرأ أيضا.. 


ads