الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قلدنا زينب وأحمد حسن.. انهيار بطلة «أحمد ونهى» أمام النيابة

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:27 م
هير نيوز

انهارت ممثلة فيديوهات "أحمد ونهي"، أثناء تحقيقات النيابة العامة بحوش عيسي بمحافظة البحيرة، في واقعة بث مقاطع فيديو خادشة للآداب العامة على موقع "يوتيوب".

وقالت المتهمة " نهى.أ. أ. ك" 30 عامًا، ربة منزل: "إحنا كنا بنمثل وعاوزين نكون أغنياء زي زينب وأحمد"، وسط بكاء خلال تحقيقات النيابة العامة، التي باشرتها، صباح اليوم الأربعاء، مع المهتمين في نشر فيديوهات بها مشاهدة منافية للآداب لجذب المشاهدين والمتابعين من أجل تحقيق مشاهدات عالية وأرباح مالية.

وكان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد شعراوى مدير المباحث الجنائية، قيام كل من: " نادر.ال.ع" 26 عامًا، "نهى.أ.أ. ك" 30 عامًا، ربة منزل، "احمد.ص.ا.ع" 23 عامًا، وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى، ببث الفيديوهات الخادشة.
وعقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، لقيامهم بانشاء قناة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث محتوى خادش للحياء، بعنوان قصص قصيرة "أحمد ونهى".

وكان موقع التوصل الإجتماعي" فيسبوك"، شهدت حالة من الغضب بين روادها بعد انتشار مقاطع تمثيلية خادشة للحياء والترويج لها باسم "أحمد ونهى" على موقع يوتيوب، مطالبين الأجهزة الامنية بضبط أصحاب القناة وغلقها.

ads