الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تثير التكهنات بشأن حملها للمرة الثالثة.. والسبب حركة عفوية

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 11:43 م
ريانا
ريانا

لقد كان لون النيون الأخضر المكروه منذ فترة طويلة، موضة هذا العام، حيث انتعشت الأزياء بهذا اللون في الربيع الماضي بفضل خزانة ملابس ريانا وقبلها الممثلة الأمريكية زيندايا، حيث عاد مسار الألوان الآن بالكامل إلى روح موضة 2024، لكن الصيف الشقي ليس مجرد مظهر، بل هو أيضًا فلسفة تعتقد بها نجمة الغناء ريانا، لكن ما أثار الجدل في ظهورها الأخير هو حجم بطنها. 







إطلالة ريانا تفضح حملها 


وكانت النجمة ريانا تقضي صيفًا حافلًا بالأحداث، مع إطلاق خط مستحضرات تجميل خاص بها، والاحتفال بعيد ميلادها الأول مع ابنها الأصغر من شريكها آيساب روكي، بينما تقضي إجازتها في بلدها الأم بربادوس، تضفي الفائزة بجائزة جرامي لمسة جريئة على صيحة النيون.

حيث التقط المصورون صوراً لريانا بإطلالة خضراء زاهية، وجمعت قطعاً عتيقة مختلفة من دولتشي آند جابانا. ومن بين هذه القطع كانت هناك بلوزة قابلة للتمدد مكشوفة الكتفين وتنورة قصيرة مطابقة، وكلاهما مزخرف بطبعة حمار وحشي سوداء.  

كما واصلت ريانا مظهر الحمار الوحشي النيون بحقيبة كتف متطابقة من دولتشي & جابانا، ثم أنهت المظهر بنعال ثونج وظلال بنية داكنة وقلادة ذهبية وقميص بيكيني أسود، ولكن حركة قامت بها المغنية جعلت الشائعات تدور حول حملها للمرة الثالثة، حيث ظهرت وهي تحتضن بطنها، ويظهر نتوء خفيف بها. 




اقرأ أيضا...










حقيقة حمل ريانا 


وخلال مقابلة إعلامية أخيرة، نفت ريانا شائعات الحمل، حيث أخبرت الصحفيين أنه على الرغم من رغبتها في توسيع عائلتها يومًا ما، إلا أن حتى هذه اللحظة لا تنتظر طفل ثالث، حيث لديها ولدان من صديقها الرابر الأمريكي آيساب روكي.

 وعندما سُئلت عما إذا كانت ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال، قالت ريانا: "أتعلم، أتمنى ذلك"، وأضافت: "أنا لست حاملاً، إذا كان هذا ما تسألني عنه".




 

اقرأ أيضا.. 


ads