الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعاشقات «سيد الألوان».. إطلالات بـ«الأسود» تجعلك أكثر جاذبية

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 02:56 م
هير نيوز

تفضل بعض السيدات والفتيات، ارتداء اللون الأسود طوال الوقت، سواء لظروف معينة أو لأنهن يعشقن اللون الأسود الذي يُطلق عليه «سيد الألوان»، لكن بعضهن لا يستطعن تنسيقه مع الألوان الأخرى.

وعرضت فيروز عطا، مصممة أزياء، عددا من الملابس التي يمكن تنسيق ارتدائها باللون الأسود، حيث تؤكد أنه يمكن لعاشقات اللون الأسود أن يظهرن بإطلالات بسيطة وأنيقة، من خلال ارتداء فساتين او جيبات باللون الأسود، حيث يمكن ارتداء فستان أنيق مع جاكيت جلد على الأكتاف، أو تزيينه بحزام أسود عند الخصر، كما يمكن تنسيق «جيبة» قصيرة باللون الأسود مع توب مناسب من نفس اللون.

وأوضحت أنه يمكنك ارتداء بليزر الأسود مع توب أسود، إذا كنت ستذهبين للعمل، أو ارتداء بلوفر أو بيزك باللون الأسود تحت جاكت بنفس اللون، كما يمكن ارتداء بنطلون أسود من القماش أو الجلد أو جينز فاتح، مع حذاء من نفس اللون أو اللون الأبيض.

وأشارت مصمة الأزياء إلى أنه يمكن للفتيات أو السيدات ارتداء معطف بلون مختلف، وتنسيق بلوفر أسفله أو توب باللون الأسود، مضيفة: إذا كنت لا ترغبين في إدخال ألوان يمكن ارتداء معطف باللون الأسود وتحته توف أو بيزك أو حتى فستان قصير بنفس اللون.

وقالت فيروز عطا إن «الجمبسوت»، يعد اختيارًا أساسيا بالسنبة للفتيات أو السيدات وخاصة النحيفات، فضلًا عن أنه اختيار مناسب وسريع، ويصلح لمناسبات كثيرة، فمن الممكن اختيار الجمبسوت الجينز السوداء لإطلالة كاجوال، أما إذا كنت تريدين إطلالة كاجوال أنيقة فيمكنك اختيارها من القماش، ويمكن ارتداء جاكت جينز قصير أو بليزر وحذاء أسود ذي كعب عال.


وتابعت: كما يمكنك ارتداء السويت شيرت الأسود، إذا كنت ستذهبين إلى الجيم أو النادي او حتى التسوق، أو حتى المشاوير السريعة، لإطلالة سريعة وجذابة، كما يمكن ارتداء البنطلون الأسود الجلد، على بلوفر أو بيزك وفوقه جاكت كله باللون الأسود، ويمكن ارتداء كوتشي أسود أو أبيض، كما يمكن ارتداء ميني جيب قصيرة سوداء على بلوفر أوفر سايز أسود وآيس كاب أو بندانة أو تيربون على جورب أسود طويل وحذاء أسود.

لعاشقات «سيد الألوان».. إطلالات بـ«الأسود» تجعلك أكثر جاذبية

لعاشقات «سيد الألوان».. إطلالات بـ«الأسود» تجعلك أكثر جاذبية