الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى فى طلب خلع زوجها: «بينام مني»

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 12:56 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمتلىء محاكم الأسرة بالعديد من قضايا الخلع، منها ما يحمل طابعًا دراميًا، ومنها ما يحمل أمورا جدية، لينتهى الرباط الأسرى المقدس بمجرد قبول الدعوى.

وفى هذا السياق، شهدت تفاصيل دعوى خلع تقدمت بها نهى 29- عاما- ضد زوجها، حيث اشتكت من نوم زوجها كثيرًا بالمنزل، وعدم قضائه وقتًا معها.

وقالت صاحبة الدعوى إنها تزوجت عن حب، وقضت فترة جميلة مع زوجها وكانت ترفض نزوله للمقهى لأنها تحتاج وجوده بجوارها، ودائما كانا يتفقان أن يخرجا سويًا، مضيفة: لم أتركه فى أى مكان وحيدًا حتى أثناء ذهابى لوالدتى يكون معى، وأحيانا يقيم معى خلال المدة التى أقضيها معها.

واستكملت صاحبة الدعوى: أرفض نزوله من الشقة وتركى وحيدة إلا للضرورة القصوى، حيث أننى أخاف الجلوس فيها وحيدة، فليس لدينا أطفال حتى الآن.

تابعت: ذات يوم كان زوجى في أجازة من عمله وقررت أن أقضى اليوم معه بالمنزل، ولكن بعد الاستيقاظ وتناول الفطار جلست لأتحدث معه قليلا وأعبر عن فرحتى بجلوسنا سويًا، فرأيته ينام منى وعندما تحدث معه قال لى: "أنا تعبان ممكن تسبينى أنام شوية"، مضيفة: أيقظته بعد ساعة وساعتين فرفض أن يقوم يجلس معى، فانتابنى الغضب خاصة بعدما رأيت منه لامبالاة بإحساسى، وما أحتاج إليه غير أنه لا يهمه إلا النوم، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يقضى زوجى أغلب وقته فى المنزل فى النوم، فلم أشعر بالحياة معه وقررت أن أتقدم بدعوى الخلع.

ads