الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحقق حلم حياتها.. درة تدخل عالم الإنتاج والإخراج بفيلم وثائقي 

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 04:34 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة التونسية درة، الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بدخولها عالم الإنتاج والإخراج من خلال الفيلم والوثائقي التسجيلي وين صرنا، موضحة أن العمل كمخرجة كان أحد أحلامها التي سعت لتحقيقه.

ونشرت درة، مجموعة صور لها من كواليس الفيلم التسجيلي وين صرنا، وكتبت: بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي، فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.



وتابعت درة: الإخراج كان دائمًا من أحلامي والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني، مُمتنة لكِ يا نادين لان ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل اللي آمنو بيه وشاركوا فيه باي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريبًا إن شاء الله.


درة رزوق تقتحم عالم الأزياء


وقد أعلنت الفنانة درة رزوق عن دخولها عالم الأزياء خلال الأيام الماضية، بإطلاق أول مجموعة لها للملابس الجاهزة من تصميمها قريباً.

 

وأشارت درة رزوق عبر منشور على صفحتها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أن مجموعتها ستحمل أسم Maison Dorra Zarrouk، وكشفت أن هذه المجموعة مستوحاه من أناقة جدتها صوفي، وتُجسّد الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة.

اقرا أيضا|

«قصة حب من المدرسة» بشرى تكشف حكاية تعرفها على زوجها الجديد

ads