الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حريق شقتها.. القصة الكاملة لتهرب سمية الألفي من سداد 75 ألف جنيه لجاراتها

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 05:01 م
هير نيوز

أنتشرت أزمة جديدة للفنانة سمية الألفي بعدما اتهمتها سيدة تدعي "حنان"، جارتها بالتسبب بتلف بعض محتويات منزلها بسبب الحريق الذي كان قد نشب في يونيو الماضي في منزل الفنانة .

وادعت "حنان"، أن الفنانة سمية الألفي منذ سنوات، بأنها التي تسببت في احراق شقتها في محافظة الجيزة، دون تقديم أي تعويض لها، مثلما وعدت في حينه.

وحررت حنان  ، محضراً بقسم شرطة الجيزة ضد الفنانة سمية الألفي صاحبة الـ 71 عاماً، بما تضررت فيه من تهرب الأخيرة من تحمل قيمة التلف الذي حدث في شقتها.

وقالت في المحضر الرسمي الذي جرى تحويله إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات، إنهما تسكنان معًا في العقار ذاته، مشيرة إلى أن الحريق تسبب في احتراق تكييف وشاشة تلفزيون وخامات ألوميتال.


وأضافت حنان أنه وقت حدوث الواقعة كانت تزور ابنتها بدولة الإمارات، واتصلت بالفنانة سمية الألفي، واتفقتا على تحملها قيمة التلف، وقدرت بـ75 ألف جنيه، ولكنها فوجئت بالتهرب مدة طويلة من الالتزام بدفع المبلغ، وعليه قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضدها.

وكشفت الفنانة سمية الألفي في تصريحات صحفية لها أن سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربي، مؤكدة أنها لم تصاب بأي إصابات بالغة لكن فقط تعرضت لـ الاختناق الشديد نتيجة الحريق.

حريق منزل الفنانة سمية الألفي


وقد تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً خلال الساعات الماضية، بنشوب حريق هائل داخل مبنى سكني يعود للفنانة سمية الألفي وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث لمعاينة الواقعة ومعرفة أسباب الحريق و إجراء التحقيقات اللازمة.


كما سارعت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ودفعت بسيارتي إطفاء، الذي وقع في الدور الخامس من المبنى السكني الذي تملكه الفنانة سمية الألفي، ونجحت القوات كافة في السيطرة على الحريق.


اقرأ أيضا|

زوجة تامر فرج تكشف تفاصيل أزمته الصحية وتطمئن الجمهور

الكلمات المفتاحية
ads