الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمساعدة خطيبته وحماته.. تفاصيل مقتل سائق ميكروباص على يد زميله

السبت 03/أغسطس/2024 - 10:38 م
مقتل سائق ميكروباص
مقتل سائق ميكروباص

قام سائق بإستدراج زميل له يعمل سائق لسرقة سيارة الميكروباص الذي يقوده بالطريق الدائرى الأوسطى، وقام بقتل زميله بمساعدة خطيبته وحماته، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين بقتل سائق ميكروباص.







تفاصيل مقتل سائق ميكروباص على يد زميله 



 وبسؤال شقيقه الذي يعمل عامل، قرر أن المجنى عليه سائق ميكروباص خرج بدون الميكروباص الخاص به، والذي يقوده ويعمل عليه لكسب رزقه، ولم يقم بتحرير محضر بغيابه، وفـى وقت لاحق تم العثور على الميكروباص بدائرة قسم شرطة الوراق.

كما تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة سائق ميكروباص، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، بجوار الطريق الدائرى الأوسطى بدائرة القسم وبها آثار سحجات، ليتبين فيما بعد أن هو السائق الذي أدلى شقيقه بأنه لم يبلغ عن سرقة السيارة الخاصة به قبل اختفائه والعثور على جثته. 






اقرأ أيضا.. 







اعترافات المتهم بقتل سائق ميكروباص 




و أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن تحديد وضبط مرتكب واقعة قتل سائق ميكروباص على الطريق الأوسطي مرتبط بطريق الدائري، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة السيارة "الميكروباص" والذي كان يقوده المجنى عليه، والذي تبين أنه صديق للجاني.

حيث قام الجاني بالاتفاق مع خطيبته ووالدتها المقيمتان بدائرة مركز شرطة أوسيم، حيث ألقت القوات الأمنية القبض عليهما، واعترفا بارتكاب الواقعة، وكان المتهمين يخططوا لإخفاء  الميكروباص وتغيير معالمه إلا أنهم لم يقوموا بذلك وتركوه بمحل العثور عليه، وبمواجهة المذكورتين أقرتا بما سبق.









اقرأ أيضا.. 




ads