الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر حب ريانا لماركات المجوهرات العربية بعد ارتداء آيلز الإماراتية ونودار القطرية

السبت 03/أغسطس/2024 - 11:50 م
ريانا
ريانا

شوهدت نجمة البوب ريانا مؤخرًا في نيويورك وهي ترتدي منتجات من ماركة المجوهرات الإماراتية آيلز، وكعادة النجمة العالمية تحرص ريانا على ارتداء ماركات عالمية إلا أنها تميل إلى الماركات العربية، وقد تأسست آيلز على يد الأختين هند وفاطمة إسماعيل جناحي في عام 2021 وأنتجت قطعاً مميزة تعكس الهوية الإماراتية.




ريانا بماركة مجوهرات عربية
 


وقد شوهدت البربادوسية ريانا، البالغة من العمر 36 عاماً، وهي مزينة بأقراط دائرية وقلائد من مجموعتي "Wave" و"Chaine" التابعتين للشركة الإماراتية آيلز، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وهي تظهر بأسلوب ملابس الشارع الرياضي المميز.

كما كشفت ريانا، عن أحدث حملة للعلامة التجارية لمستحضرات التجميل الخاصة بها، وظهرت في العديد من اللقطات، وهي ترتدي خواتم رياضية من العلامة القطرية مجوهرات نودار، وتلك تعد أول مرة ترتدي نجمة بربادوسي ريانا مجوهرات من ماركة عربية.




اقرأ أيضا.. 







إطلالة ريانا الأخيرة 


وتألقت ريانا بمظهر مستوحى من الرياضة، ولكن ليس من دون إضفاء لمسة عصرية عليها. كانت ترتدي قميصًا رياضيًا أسود، مكتملًا بأكمام مخططة. وقد ارتدت القميص مع تنورة قصيرة من ميو ميو، والتي تتميز بطبقة بنية منقوشة فوق حزام خصر أحمر يحمل العلامة التجارية.

ولتتناسب مع إطلالتها الفاخرة، ارتدت ريانا زوجًا من الأحذية الرياضية من تصميمها بنفسها، وتميزت الأحذية باللون الأحمر الجريء بمظهر قديم، حيث ارتدت النجمة حذاءها بألسنة بيضاء مطوية فوق الأربطة. لقد أكملت حذائها بأناقة بخلخال من اللؤلؤ الرقيق وأضفت المزيد من اللمعان على مظهرها بقلادات الماس المتموجة، والأساور المتطابقة زينت معصمها.







اقرأ أيضا.. 


ads