الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلة عوض تكشف بداية قصة الحب التي جمعتها بالمونتير أحمد حافظ

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 03:34 م
جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ


 

حلت الفنانة جميلة عوض وعائلتها ضيوفاً على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس وشهدت الحلقة تصريحات استثنائية للفنانة جميلة عوض عن زوجها المونتير أحمد حافظ وقصة الحب التي جمعتها به.

 

 

قصة حب أحمد حافظ وجميلة عوض

 

وقال الفنانة جميلة عوض أنها في البداية جمعتها صداقة بالمونتير أحمد حافظ نتيجة تعاونهما معاً في أكثر من عمل فني ولكنه في البلدية كان يحدثها مرة أو أكثر في الأسبوع يستعلم عن أخبارها وآخر مشاريعها أو يقترح خروجة ولكن الأمر تغير تماماً في فترة كورونا فبدأت علاقة الصداقة تتطور بينهما بشكل كبير، فبدأت علاقة الصداقة تأخذ منحنى آخر، فشعرت حينها لمدى تعلقها به وحينها طلب منها الارتباط وأن تعطيه فرصة ليكون موجود في حياتها ومن بعدها ولدت قصة حب كبيرة بينهما.

 


اقرأ أيضا.. 



الصفات التي جذبت جميلة عوض المونتير أحمد حافظ

 

 

وعن الصفات التي جذبت جميلة في المونتير أحمد حافظ، قالت: كان بيعدي وقت وأقول أكيد هيفيص مني ويقول مش قادر على موضوع الصداقة، لكن لقيته موجود وموريني اهتمامه، وفي نفس الوقت رزين في نفسه، ولما عدت سنة من غير ما يشتكي فعلا تعلقت به كصديق.. لقيته بيتعامل بنضج ومن غير ابتزاز وبطريقة صحية، وده حسسني بأمان جدا، وخلاني أبص له بشكل مختلف وتعلق أكتر".

 


وتابعت جميلة عوض: ده بالإضافة لنجاحه وأنه شخص شاطر جداً في شغله، ومحبوب من الناس وصديق خطير، كما أنه رزين وثقيل مما جعلها تتعلق بطريقته وأسلوبه معها ووقعت في حبه هي الأخرى.

 


اقرأ أيضا.. 

ads