الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطبة ليدي جاجا على أنغام أولمبياد باريس 2024

الثلاثاء 30/يوليه/2024 - 03:50 م
ليدي جاجا وخطيبها
ليدي جاجا وخطيبها

بعد تقديم أداء ساحر في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، كشفت النجمة الأمريكية ليدي جاجا لرئيس الوزراء الفرنسي جابرييل أتال أنها وصديقها القديم مايكل بولانسكي من المقرر أن يتزوجا. ولقد قدمت ليدي جاجا بولانسكي على أنه "خطيبها" بينما كان الثلاثي يشاهدون حدثًا للسباحة معًا في أولمبياد باريس 2024. 





علاقة ليدي جاجا وخطيبها
 


وقد ارتبطت ليدي جاجا واسمها الحقيقي ستيفاني جيرمانوتا، لأول مرة ببولانسكي في عام 2020، عندما تم تصوير الزوجين وهما يقبلان بعضهما البعض في حفلة ليلة رأس السنة في لاس فيجاس. 

وبعد بضعة أسابيع فقط، أطلقا ليدي جاجا وخطيبها رسميًا علاقتهما بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالصور الشخصية في ميامي لحضور بطولة Super Bowl لعام 2020.

ومنذ ذلك الحين، يبدو أن الاثنين ليدي جاجا وخطيبها قد ارتبطا بموسيقى الروك، حتى أنهم عزلوا معًا خلال المرحلة الأولى من وباء كورونا، ما سمح لهم بتطور علاقتهما والتقرب من بعضهما البعض.



اقرأ أيضا.. 




حب ليدي جاجا للعمل الخيري
 


ويبدو أن بولانسكي، وهو رجل أعمال ومستثمر في مجال التكنولوجيا، يشارك خطيبته ليدي جاجا شغفها بالعمل الخيري، فلقد عمل هو وجاجا معًا لجمع الأموال لأسباب مختلفة، وكشفت جاجا، في عام 2022، أن بولانسكي كان يقوم ببناء تطبيق لمؤسسة تدعم مبادرات الصحة العقلية.

بينما افتتحت ليدي جاجا دورة الألعاب الأولمبية 2024 بلمسة جاجا المناسبة، أي موكب من الريش الوردي الزاهي، كما قدمت (باللغة الفرنسية) على ضفاف نهر السين خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، اليوم في العاصمة الفرنسية، ورافق ليدي جاجا راقصوها الثمانية الذين ارتدوا ملابس ديور في أداء ممتع من خلال العزف على الساكسفون لأغنية "Mon Truc en Plumes"، والتي تُترجم إلى "الريش الخاص بي".






اقرأ أيضا.. 


ads