الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا تشعل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بإطلالة ديور بالريش (صور)

السبت 27/يوليه/2024 - 04:24 م
ليدي جاجا
ليدي جاجا

افتتحت ليدي جاجا دورة الألعاب الأولمبية 2024 بلمسة جاجا المناسبة، أي موكب من الريش الوردي الزاهي، كما قدمت أغانيها (باللغة الفرنسية) على ضفاف نهر السين خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، اليوم في العاصمة الفرنسية، ورافق ليدي جاجا راقصوها الثمانية الذين ارتدوا ملابس ديور في أداء ممتع من خلال العزف على الساكسفون لأغنية "Mon Truc en Plumes"، والتي تُترجم إلى "الريش الخاص بي".







إطلالة ليدي جاجا في افتتاح أولمبياد باريس 2024



ارتدت أيقونة الغناء الأمريكي ليدي جاجا في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 ملابس من ديور من الرأس إلى أخمص القدمين، بدءًا من سترة من الريش من Dior Haute Couture فوق صدرية من الساتان الأسود وسروال قصير متناسق، بالإضافة إلى تنورة مطرزة من الريش والترتر. وكان غطاء رأسها ذو الريش الواحد، والقفازات بطول الكوع، والأحذية كلها أيضًا من ديور.










اقرأ أيضا..


للمرة الثانية.. سيلين ديون تفتتح أولمبياد باريس 2024 مع ليدي جاجا





ماذا قالت ليدي جاجا عن افتتاح أولمبياد باريس 2024؟



وبعد الأداء، توجهت ليدي جاجا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن تقديرها وامتنانها لدورة الألعاب الأولمبية، وكتبت: "أشعر بالامتنان التام لأنه طُلب مني افتتاح أولمبياد باريس 2024 هذا العام. كما أشعر بالتواضع عندما تطلب مني اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية أن أغني مثل هذه الأغنية الفرنسية الخاصة، وهي أغنية لتكريم الشعب الفرنسي وتاريخه الهائل في الفن والموسيقى والمسرح".


وأضافت ليدي جاجا عقب أدائها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024: "وعلى الرغم من أنني لست فنانة فرنسية إلا أنني شعرت دائمًا بعلاقة خاصة جدًا مع الشعب الفرنسي ومع غناء الموسيقى الفرنسية، لم أكن أرغب في شيء أكثر من إنشاء عرض من شأنه أن يدفئ قلب فرنسا، ويحتفل بالفن والموسيقى الفرنسية".








اقرأ أيضا..

ليدي جاجا بإطلالة غريبة في افتتاح فيلمها الجديد والجمهور يسخر منها (صور)

ads