الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اصابة 4 أشخاص.. وصول النيابة العامة والأدلة الجنائية لموقع «حريق العتبة»

الجمعة 26/يوليه/2024 - 02:22 م

بعد أكثر من 8 ساعات كاملة، نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد حريق شب صباح اليوم في مخزن ملابس صغير بمنطقة الرويعى في العتبة.

 

وبعد وصول رجال النيابة العامة والأدلة الجنائية لمكان إشتعال النيران التي نشبت في مخزن ملابس صغير بمنطقة الرويعى في العتبة، وتبين من المعاينة أن النيران التهمت محتويات المخزن المجاور لجراج العتبة وجارى المعاينة لمعرفة أسباب اشتعال النيران وحصر الخسائر وذلك عقب سماع شهود العيان والعاملين بالمخزن للوقوف على الأسباب الرئيسية للحريق


بينما تلقت غرفة عمليات إطفاء القاهرة بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق في منطقة الرويعى ،بالإنتقال تبين انها داخل مخزن ملابس صغير بالقرب من جراج العتبة ونجحت القوات في إخماد الحريق الذي طالب عض المحال المجاورة دون خسائر.

وأصيب 4 أشخاص في حريق شب بمخازن العتبة وسط محاولات قوات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق الذي امتد إلى العقارات المجاور وسط وجود أمني مكثف من قيادات القاهرة المحلية والتنفيذية وتم نقلهم عبر سيارات الإسعاف للمستشفى.


وكشفت التحريات الأولية لحريق منطقة الموسكي فجر اليوم، أن الحادث نتج عن ماس كهربائي، حيث التهمت النيران المبنى بأكمله، الذي يضم عددًا من مخازن الملابس والمواد سريعة الاشتعال.

 


ads