الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أريانا جراندي تستعد لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 بإطلالة الميني دريس (صور)

الخميس 25/يوليه/2024 - 11:59 م
أريانا جراندي في
أريانا جراندي في أولمبياد باريس 2024

أضافت أريانا جراندي المزيد من النيران إلى التكهنات بأنها قد تكون جزءًا من حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 غدًا عندما شاركت على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من عاصمة فرنسا، هذا الصباح. 





إطلالة أريانا جراندي 


وقد ظهرت أريانا جراندي في سيفورا في شارع الشانزليزيه للترويج لعلامتها التجارية، وهي خط جديد لمستحضرات التجميل، ولقد ارتدت فستانًا قصيرًا برقبة وهمية من توم فورد، وتم تصفيف شعرها الأشقر على شكل ذيل حصان.

حيث نشرت أريانا جراندي عبر موقع إنستجرام بعض الصور السيلفي لإطلالتها. كما أعادت نشر حساب إنستجرام الخاص بفيلم Wicked والذي يظهر قطارًا زمرديًا يصل إلى محطة باريس كجزء من الترويج للفيلم وطريقة إحيائها لأولمبياد باريس 2024.

كما كتبت أريانا جراندي عبر حسابها على إنستجرام: "المحطة الأولى في الطريق إلى مدينة الزمرد: أولمبياد باريس 2024" وأضافت جراندي إلى منشورها "مرحبًا"، جنبًا إلى جنب مع الفقاعة التعبيرية كإشارة إلى شخصيتها "جليندا" بالفيلم.




اقرأ أيضا.. 








هل تحيي أريانا جراندي أولمبياد باريس 2024؟ 


وقد كشفت مجلة هوليوود ريبورتر أمس أن ليدي جاجا ستحيي حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 غداً. كما أدرجت أريانا جراندي ضمن الفنانين الآخرين الذين يشاع أنهم يمكنهم الأداء. ولم تعلق جراندي على الشائعات، لكنها أكدت على الأقل أنها ستكون جزءًا من الأولمبياد للقيام بالقليل من الترويج لفيلمها Wicked بشكل عالمي ولجذب الجمهور الفرنسي المحب للسينما الموسيقية الخيالية.




 



اقرأ أيضا.. 

ads