الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمي أبو ضيف تحتفل بزواجها بطقوس غريبة وسط أصدقائها

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 03:13 م
هير نيوز

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صورا جديدة مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة في انستجرام وظهرت فيها بفستان وردي تضع تاج من الورود على رأسها، وظهر معها زوجها إدريس عبد العزيز.

وأحتفلت بزواجها بطريقة غريبة ، حيث جلست سلمى أبو ضيف وأمامها زوجها إدريس عبد العزيز، ووقف أصدقائهما حولهما يشكلون دائرة، وأمسكوا جميعا خيوط توصل كل شخص بالأخر، وفرشت الأرض بالورود في لحظات سعيدة جمعتهم .


تحدث الفنانة سلمى أبو ضيف مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج «ضيفي» المذاع عبر قناة الشرق عن سبب تأجيل حفل زفافها، وذلك بعدما عقدت قرانها مؤخرا على شاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبدالعزيز


وقالت سلمى أبو ضيف : "قصة الحب بدأت في دبي، وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب".

وتابعت سلمى أبو ضيف قائلة : "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغول".

وأضافت أيضا:"سلمى أبو ضيف : «كنا عايزين نتجوز وبنحب بعض، والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، الفرح حاجة تقليدية لكن مش عايزن نؤزم الدنيا».


احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها الفترة الماضية في حفل ضم الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني، ووجهت سلمى أبو ضيف الشكر لكل من شاركها فرحتها الكبيرة، كما أعربت عن سعادتها بزواجها من رجل أحلامها وكتبت: "تزوجت برجل لأحلامي.. الحمد لله..أمس كان يوم هام في حياتي شكرًا لكل من شاركني هذا الحب".

من هو زوج سلمى أبو ضيف؟ 



وتساءل العديد من الجماهير عن هوية زوج سلمى أبو ضيف، وهو يدعى إدريس عبد العزيز ويحمل الجنسية السويسرية، ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية، ودائمًا ما ينشر صور طفلة صغيرة، وهي ابنته الروحية التي يرعاها وتدعى «ايفيتا - evita cosines».


خطوبة سلمى أبو ضيف


 وقد أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبتها من شاب من خارج الوسط الفني يدعى إيدريس عبد العزيز، وشاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث أعادت نشرها من حساب خطيبها بعد أن تقدم لخطبتها بطريقة رومانسية في إحدى شوارع باريس بين الأشجار.


وعلقت سلمى أبو ضيف على الصور التي شاركتها عبر حسابها معربة عن فرحتها بهذه اللحظة الرومانسية والاستثنائية في حياتها بعد أناجتمعت بحبيبها معلقة: "زوجي"، وشارك هو أيضا صوراً عبر حسابه علق عليها قائلاً: "مرحباً بكِ في عائلتي".


وظهرت سلمى أبو ضيف بإطلالة بيضاء بفستان قصير مطرز باللون الذهبي من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، واختارت تسريحة شعر مربوطة مع حذاء بنفس لون الفستان، وأكملت إطلالتها بمكياج خفيف بدرجات النيود وزينت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة العنق.


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة سلمى أبو ضيف وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل متمنين لها الفرح والسعادة في حياتها القادمة مع شريك حياتها.

اقرأ ايضا|

سامو زين يكشف عن آخر أعماله «كوابيس»

ads