الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان همام تحبس الأنفاس بملابس فيكتوريا سيكريت في أحدث ظهور (صور)

الإثنين 15/يوليه/2024 - 07:47 م
المصرية المغربية
المصرية المغربية إيمان همام

من ملابس فيكتوريا سيكريت الرياضية إلى ملابس المنتجعات الفاخرة، تقضي العارضة المغربية المصرية الهولندية إيمان همام الصيف في توسيع آفاقها وتزويد مسيرتها المهنية بالكثير من التعاونات الدولية سواء بملابس الرياضة أو بملابس الشاطئ، ما يجعل إيمان همام واحدة من العارضات الشهيرات في العالم. 








إطلالات إيمان همام في إجازة الصيف 2024


وقد انتقلت العارضة المصرية الهولندية إيمان همام، التي تظهر عادة على منصات عروض الأزياء الراقية وعارضات الأزياء لعلامات ملابس السهرة الراقية، إلى وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع لمشاركة لقطات من حملات دار الأزياء الشهيرة فيكتوريا سيكريت والعلامة الأمريكية لويزا بالو.

حيث وقفت إيمان همام أمام مصورة الأزياء نيكي آريا بملابس من مجموعة أرشيف دار الأزياء الأمريكية للويزا بالو، وتم تصوير العارضة على الشاطئ عند الغسق وهي ترتدي فستانًا ضيقًا باللونين الأزرق والأسود مع رسم على طول الزي الذي يصل إلى الكاحل.

ومن الشاطئ إلى صالة الألعاب الرياضية، شاركت إيمان همام صور الحملة من جلسة تصوير مع العلامة الأمريكية فيكتوريا سيكريت هذا الأسبوع. وتظهر في الصور بملابس رياضية ذات ألوان عارية، مع قميص رياضي بسحاب وسروال مطابق، وعلقت العارضة المصرية الهولندية المصرية: "الحفاظ على الراحة"، على صورها عبر إنستجرام. 



اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت إيمان همام عن ثقافتها المغربية؟


وفي وقت سابق، لجأت عارضة الأزياء المغربية المصرية الهولندية إيمان همام، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة أحدث جلسة تصوير لها، والتي تحتفي فيها بالثقافة المغربية، وتأتي تلك الجلسة للاحتفاء بالثقافة المغربية الخاصة بالعارضة المصرية المغربية إيمان همام.

 وعلقت إيمان همام على مجموعة من اللقطات على إنستجرام قائلة: “سأكون فخورة دائماً عندما أتمكن من إظهار جمال الثقافة المغربية والتعاون مع العديد من الفنانين والمبدعين الرائعين”.

حيث تعاونت العارضة إيمان همام مع المؤلف مروان جنان، والمصور حمزة لفروجي وعارض أزياء يحمل اسم بابلو في جلسة التصوير، والتي تظهر الثنائي في مواقع مختلفة في الدار البيضاء، لاستعراض الثقافة المغربية.

 



اقرأ أيضا.. 

ads